أخبار النجوم

أحلام لـ شريهان: عظيمة يا ملكة

احتفت الفنانة الإماراتية، أحلام، بعودة الفنانة المصرية شريهان إلى الشاشة بعد غياب طويل، ووصفتها بـ"الملكة" وهو لقب اشتهرت به الفنانة الخليجية، وذلك بعدما فاجأت النجمة الاستعراضية جمهورها بظهورها في إعلان ترويجي استعراضي لإحدى شبكات الاتصالات في مصر. وكتبت صاحبة "فدوة عيونك"، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، "‏عندما تعود ‎شريهان، يعود الفن المعتق بالذهب". وأضافت أحلام: "هكذا هي دائما شريهانتنا الثمينة.. كل الحب لك يا عظيمة يا ملكة". وكانت شريهان قد أطلت بشعرها الطويل وبكامل لياقتها ورشاقتها رغم مرور سنوات طويلة على آخر أعمالها الاستعراضية. وظهر الإعلان بطريقة استعراضية تحكي فيه الفنانة رحلتها منذ الصغر وحلم الشهرة مروراً بالحادث الكبير الذي

احتفت الفنانة الإماراتية، أحلام، بعودة الفنانة المصرية شريهان إلى الشاشة بعد غياب طويل، ووصفتها بـ"الملكة" وهو لقب اشتهرت به الفنانة الخليجية، وذلك بعدما فاجأت النجمة الاستعراضية جمهورها بظهورها في إعلان ترويجي استعراضي لإحدى شبكات الاتصالات في مصر.

وكتبت صاحبة "فدوة عيونك"، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، "‏عندما تعود ‎شريهان، يعود الفن المعتق بالذهب".

وأضافت أحلام: "هكذا هي دائما شريهانتنا الثمينة.. كل الحب لك يا عظيمة يا ملكة".

img

وكانت شريهان قد أطلت بشعرها الطويل وبكامل لياقتها ورشاقتها رغم مرور سنوات طويلة على آخر أعمالها الاستعراضية.

وظهر الإعلان بطريقة استعراضية تحكي فيه الفنانة رحلتها منذ الصغر وحلم الشهرة مروراً بالحادث الكبير الذي تعرضت له في العام 1989 والذي أدى إلى كسر في عمودها الفقري ورحلة علاجها، وصولاً إلى التعافي ورجوعها إلى جمهورها بشكل أقوى.

ورحب الجمهور بظهور نجمته الذي كان بمثابة المفاجأة الكبيرة غير المتوقعة، كما تبارى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تفسير استعراضاتها التي تعبر عن رحلة كفاحها.

وغابت الفنانة شريهان عن الأعمال الفنية عام 2002 بعد إصابتها بسرطان الغدد اللعابية الذي يعد من أشرس أنواع السرطانات، وخضعت لجراحة دقيقة لاستئصال الورم في فرنسا.

وتركت هذه العملية عددا كبيرا من الآثار الجانبية، حيث أصيبت شريهان بعدة مشكلات في أعصاب الوجه، مما جعلها تخوض تجربة أخرى مع عدد من الجراحات حتى تستعيد صحتها ومظهرها الذي تأثر من الجراحة الأصلية.

وتألقت شريهان في الإعلان الاستعراضي لشركة "فودافون" بأربع إطلالات اهتمّت بتنسيقها الستايلست مي جلال:

في الإطلالة الأولى تألّقت شريهان بثوب متوسط الطول باللون الأزرق صُمّم خصيصاً لها بتوقيع دار Zuhair Murad. وهو تزيّن بالحبيبات البرّاقة. وتمّ تنسيقه مع حذاء برّاق أيضاً.

img

في الإطلالة الثانية، اعتمدت شريهان سروالا وسترة باللون الأبيض دخلت عليها حبيبات الكريستال واللؤلؤ. وقد ترافقت أزياؤها مع عقود وخواتم وأقراط زادت من بريقها.

img

في الإطلالة الثالثة ظهرت شريهان بتوكسيدو أسود ذكوريّ الطابع تميّز بسترته القصيرة. وقد نسّقته مع قميص أبيض رافقته ربطة عنق.

أما في الإطلالة الرابعة والأخيرة التي ظهرت بها شريهان فتألقت بإحدى إطلالات دار Dior الأيقونيّة. فظهرت بثوب تمّ تصميمه في العام 1949 مستوحى من لوحة للرسام الفرنسي كلود مونيه.

img

وقد تمّ تجديد هذا الثوب في العام 2014 وتزيينه بأزهار ثلاثيّة الأبعاد. كمّلت شريهان إطلالتها بوشاح أبيض لفّ كتفيها وعقود من اللؤلؤ حول عنقها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً