أخبار النجوم

موديل إعلان عمرو دياب الجديد.. هل نفسها من شاركته في "تملي معاك"؟ (فيديو)

ظهر الفنان المصري عمرو دياب في إعلان لإحدى الشركات العقارية، ولفتت الموديل التي شاركته الإعلان أنظار المتابعين، حيث جاءت قريبة الشبه بشكل كبير من موديل كليب "تملي معاك" الذي عرض عام 2000. وتفاعل الجمهور مع الأمر ما بين المؤكد أنها نفسها والمشكك فيها، وقال البعض إنه من المستحيل أن تمر كل هذه السنوات وتبقى بنفس الملامح مع تأكيدهم على وجود شبه كبير بين الفتاتين. وكان من بين تعليقات الجمهور الساخرة: " وبعد 20 سنة من كليب تملي معاك.. رجعتله لقته زي ما هو" في إشارة إلى أن الفنان عمرو دياب هو الآخر لم يتغير، حيث عادة ما يرى الجمهور أن

ظهر الفنان المصري عمرو دياب في إعلان لإحدى الشركات العقارية، ولفتت الموديل التي شاركته الإعلان أنظار المتابعين، حيث جاءت قريبة الشبه بشكل كبير من موديل كليب "تملي معاك" الذي عرض عام 2000.

وتفاعل الجمهور مع الأمر ما بين المؤكد أنها نفسها والمشكك فيها، وقال البعض إنه من المستحيل أن تمر كل هذه السنوات وتبقى بنفس الملامح مع تأكيدهم على وجود شبه كبير بين الفتاتين.

وكان من بين تعليقات الجمهور الساخرة: " وبعد 20 سنة من كليب تملي معاك.. رجعتله لقته زي ما هو" في إشارة إلى أن الفنان عمرو دياب هو الآخر لم يتغير، حيث عادة ما يرى الجمهور أن دياب لا يكبر بالعمر أبدًا ولا يتغير.

imgimg

أغنية "الدنيا حلوة" التي ظهرت في الإعلان من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وكان دياب قد تعرض مؤخرًا للهجوم بسبب صوره الكثيرة التي انتشرت إلى جانب عدد من الحسناوات، والتي تزامنت مع انفصاله عن الفنانة المصرية دينا الشربيني، حيث رأى الجمهور أن دياب تعمد إثارة غيرة حبيبته السابقة.

يُشار إلى أن الفنان المصري كان قد ارتبط بالشربيني وظهر معها في أكثر من مناسبة، وانتهت علاقتهما مؤخرًا دون الكشف عن الأسباب بشكل رسمي، وانتشرت بعض الأخبار عن أن السبب وراء الانفصال هو رغبة الفنانة المصرية الإعلان رَسْمِيًّا عن زواجهما، وهو ما رفضه الهضبة.

img

يذكر أن مجلة فوربس العالمية كانت قد اختارت عمرو دياب مؤخرا على رأس قائمة أكثر المطربين استماعا في الشرق الأوسط.

وقالت فوربس ليس غريبا أن النجم المصري المخضرم عمرو دياب كان العام الماضي المطرب العربي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تطبيقات الموسيقى أنغامي وديزر وسبوتيفاي.

img

وطرح عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد "يا أنا يا لأ" في الأسواق رسميًا، بعد نحو شهر من طرحه عبر المنصات الإلكترونية، وخدمة إحدى شركات الاتصالات بمصر، وألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة ريمكس من أغنية "محسود".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً