أخبار النجوم

هبة الدري: خط الرجعة لطليقي موجود.. وتعلق على شخصيتها بـ "مارغريت"

وصفت الممثلة هبة الدري مشاركتها في مسلسل "مارغريت" بطولة الفنانة حياة الفهد بأنها من أجمل المشاركات التي مرّت عليها خلال 26 سنة تمثيل. وأضافت الدري خلال مقابلة لها عبر زوم لبرنامج "تفاعلكم" عبر شاشة "العربية" أن جميع المتابعين منبهرون بالأزياء والشخصيات، لافتة إلى أن عملها مع المخرج باسل الخطيب سيضيف لها الكثير، ومع حياة الفهد وحسن البلام أيضًا ومع mbc كجهة منتجة. وتخوض هبة الدري السباق الدرامي الرمضاني 2021 بمسلسلي "الروح والرية" و"مارغريت"، وقالت إن "البطولة المطلقة لها طعم غير ولكن من دون وجود النخبة معها في "الروح والرية" مستحيل الواحد يحس نفسه ممثل مهم ويد واحدة لا تصفق، واكيد

وصفت الممثلة هبة الدري مشاركتها في مسلسل "مارغريت" بطولة الفنانة حياة الفهد بأنها من أجمل المشاركات التي مرّت عليها خلال 26 سنة تمثيل.

وأضافت الدري خلال مقابلة لها عبر زوم لبرنامج "تفاعلكم" عبر شاشة "العربية" أن جميع المتابعين منبهرون بالأزياء والشخصيات، لافتة إلى أن عملها مع المخرج باسل الخطيب سيضيف لها الكثير، ومع حياة الفهد وحسن البلام أيضًا ومع mbc كجهة منتجة.

وتخوض هبة الدري السباق الدرامي الرمضاني 2021 بمسلسلي "الروح والرية" و"مارغريت"، وقالت إن "البطولة المطلقة لها طعم غير ولكن من دون وجود النخبة معها في "الروح والرية" مستحيل الواحد يحس نفسه ممثل مهم ويد واحدة لا تصفق، واكيد معي شيماء علي وريم أرحمة ومحمد الدوسري والجميع كانوا خير سند وعون لي في هذا العمل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هبه الدري (@hebaaldurri)

وأوضحت "ما كان ينقص من قبل لخوضها البطولة هو النصوص أو ناس تثيرك للعمل لتكوني بطلة العمل، وبعض المنتجين يخافون إعطاء البطولة حق الشباب، والحمدالله بفضل رب العالمين وبيع على محطات كثيرة وهو من أول حلقة ترند وفخورة بأننا الشباب استطعنا القيام بشيء".

وبينت أن علاقتها بالممثلة حياة الفهد جيدة، وعلقت على سؤال إن كانت الأمور مع حياة الفهد عادت إلى طبيعتها:"أموري تمام من سنتين وهي أمي بالنهاية مهما اختلفنا وهي احتضنا وايد كبير كون العمل خارج الكويت وفقداني لرفيق دربي مشاري البلام وكانت كسرة زهر بالنسبة لي وكان العمل فيه حميمية".

وأضافت هبة الدري: "أعطوا العمل 5 أو 7 حلقات كي تبين القصة ويجب أن نعطي العمل فرصته وبعدين نقرر وما ينفع النقد قبل رؤية 15 حلقة منه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هبه الدري (@hebaaldurri)

وتطرقت الدري خلال المقابلة بالحديث عن قضية طلاقها من زوجها الفنان نواف العلي، وحديثه بأنه غير مسؤول عن أعمالها، فقالت "أول حد بالعالم أتكلم معاه عن هذا الموضوع وأنا أحب حياتي الشخصية تكون خلف الكاميرا، وأولا أتكلم عن أبو عيالي هو انسان محترم ومتربي أحسن تربية ولكن هناك بعض الضغوطات أو الأطراف التي ممكن تدخل بين زوجين وتسيطر وممكن يتصرف تصرفات غير مسؤولة وكنت رافضة نشر موضوع الانفصال لانو كنت قول لربما كان هناك خط رجعة وخط الرجعة موجود لأنو نحنا أصدقاء".

وأضافت "أنا وأبو عيالي كنا أصدقاء في مرحلة الحب وفي مرحلة الزواج وأصدقاء في مرحلة ما بعد الانفصال عشان عيالي".

وعن تهديدها بالفضائح التي تحدثت عنها هبة الدري قالت "مش فضايح عليه بل أفرقاء آخرين التي ساهمت في هدم هذا البيت ونحن أسرة مثالية وفي رحمة ومودة وفي حب بيننا، وفي بعض الأحيان تصير شغلات في حياة الناس والإنسان يندم ونواف تسرع بإعلان الانفصال ولكن ساعات الضغوطات تخلي الواحد يساوي شيء غير مسؤول عنه".

ولامته هبة الدري لإعلانه الانفصال بهذه الطريقة وقالت "ألومه على أنه أعلن الانفصال بهذه الطريقة؛ لأن هناك حب كبير لبعضنا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً