أخبار النجوم

محمد رشاد يرد على اتهام مي حلمي له بالخيانة. وبأنها كانت تنفق عليه

كذّب المغني المصري الشاب محمد رشا زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي التي اتهمته بالخيانة، وبأنها كانت تنفق عليه خلال زواجهما، وذلك خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي. وكانت مي حلمي قد أثارت الجدل عندما كشفت أنها تعرضت للخيانة من زوجها السابق وتسبب لها في العديد من الأزمات كما أنها فكرت في الانتحار بعد الطلاق. وعلى الفور ردّ رشاد على تصريحات طليقته برسالة دوّنها على حسابه عبر إنستغرام فكتب: "ماتخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جعان الشهرة طول ما اللي قدامه ساكت بيزيد فيها

كذّب المغني المصري الشاب محمد رشا زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي التي اتهمته بالخيانة، وبأنها كانت تنفق عليه خلال زواجهما، وذلك خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

وكانت مي حلمي قد أثارت الجدل عندما كشفت أنها تعرضت للخيانة من زوجها السابق وتسبب لها في العديد من الأزمات كما أنها فكرت في الانتحار بعد الطلاق.

وعلى الفور ردّ رشاد على تصريحات طليقته برسالة دوّنها على حسابه عبر إنستغرام فكتب: "ماتخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جعان الشهرة طول ما اللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة، حق الرد".

وأضاف محمد رشاد: "العيب على الناس اللي بتجهر بأسرار حياتها وتشهر بحد شافت الخير على ايده وأكلت من خيره في يوم"، كما كشف عن استضافته في نفس البرنامج الذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس في حلقة من المقرر أن تعرض قريبًا من أجل التعليق على تصريحات طليقته مي حلمي.

img

ونشر محمد رشاد صورة تجمعه بالمخرجة إيناس الدغيدي من كواليس تصوير الحلقة، وعلق على الصورة قائلًا: "انتظروني مع شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس وكل عام وأنتوا بكل خير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Rashad | محمد رشاد (@mohammedrashadofficial)

وكانت مي حلمي قد كشفت أن سبب خلافها مع زوجها السابق هو الخيانة، حيث وجدت على هاتفه رسالة أرسلها لفتاة غيرها أثبتت عدم ولائه لها، وهو ما جعلها تدخل في نوبة بكاء خلال اللقاء، كما كشفت عن سبب إلغاء حفل زفافها الأول وقالت إن طليقها كان مقررا قبل ليلة من الزفاف عدم الذهاب للحفل، نافية الأنباء التي انتشرت وقتها بأنها تكون قد أخطأت في حق والدته وعائلته، وعبرت مي عن ندمها على تسامحها مع رشاد بعد أزمة إلغاء حفل الزفاف الأول، وعودتها إليه بعد ذلك.

وتحدثت الإعلامية المصرية الشابة خلال البرنامج أن موافقتها على عقد الزفاف للمرة الثانية كان بسبب حبها له، وعن أزمة إجهاضها لجنينها، رفضت مي الدخول في تفاصيل هذا الأمر، مشيرة إلى أن له علاقة أيضًا بالطرف الآخر، وعلقت: "اتحرمت اني أبقى أم"، لافتة إلى أنها بعد الطلاق فكرت في الانتحار لكنها لم تقدم على تنفيذ الفكرة.

وأوضحت مي أنها كانت تنفق على طليقها وعلى منزلهما في وقت زواجهما، كما أنها كانت تحاول الحفاظ على حياتهما بكل الطرق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً