أخبار النجوم

أحمد خالد صالح يفجع بوفاة والدته.. وزوجته هنادي مهنا تعزيه

فجع الممثل المصري الشاب أحمد خالد صالح بوفاة والدته السيدة هالة زين العابدين، زوجة الفنان الراحل خالد صالح، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ونعاها العديد من النجوم بكلمات حزينة على صفحات السوشال ميديا. ورغم تحسن حالة السيدة هالة زين العابدين الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا بأيام، غير أنها توفيت بالمرض ذاته. ونعى الفنان أحمد خالد صالح، والدته الدكتورة هالة زين، عبر حسابه على "إنستغرام" برسالة مؤثرة كتب فيها :"رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو

فجع الممثل المصري الشاب أحمد خالد صالح بوفاة والدته السيدة هالة زين العابدين، زوجة الفنان الراحل خالد صالح، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ونعاها العديد من النجوم بكلمات حزينة على صفحات السوشال ميديا.

ورغم تحسن حالة السيدة هالة زين العابدين الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا بأيام، غير أنها توفيت بالمرض ذاته.

ونعى الفنان أحمد خالد صالح، والدته الدكتورة هالة زين، عبر حسابه على "إنستغرام" برسالة مؤثرة كتب فيها :"رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد صالح (@ahmedkhaledsalleh)

ونشرت زوجته الفنانة هنادي مهنا نفس رسالة أحمد خالد صالح، وكتبت عبر صفحتها على إنستغرام: "لا نقول إلا ما يرضي الله و إنا لله و إنا إليه راجعون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

وقدم عدد من النجوم رسائل التعزية بوفاة والدة أحمد خالد صالح عبر مواقع التواصل؛ إذ كتب الممثل خالد الصاوي على فيسبوك :"لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون، لا نقول الا ما يرضي الله، فقدت اليوم اخت وام وصديقة وعشرة عمري، الغالية المرحومة باذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم اخي الذي لم تلده امي النجم الراحل خالد صالح ووالدة احمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى، عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة اخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح، ونعم الزوجة والام والاخت، سيدة فاضلة تقية رحلت في ايام البركة، مصاب جلل ولا تعز على الله عز وجل.. سلملنا على خالد يا هالة .. رحمة الله عليها ..برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

كما كتب الفنان أحمد فهيم عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "البقاء والدوام لله وحده، توفت إلى رحمة الله الدكتورة هالة زين العابدين زوجة خالي المرحوم خالد صالح، نسألكم الدعاء".

وستقام صلاة الجنازة بمسجد عمرو ابن العاص عقب صلاة الظهر، والدفن بمقابر الأسرة بالإمام.

الجدير ذكره أن أحمد خالد صالح كان قد طمأن جمهوره عن تحسن الحالة الصحية لوالدته قبل يومين، كما طمأن متابعيه عن تحسن حالته الصحية وزوجته، قائلًا: "الحمد لله كويسين والاعراض عند هنادي تراجعت بعد مرورنا بيومين صعبين ونسير على تناول العلاج وفقا للبرتوكول المعلن من وزارة الصحة".

وأصيبت والدة الفنان أحمد خالد صالح يوم الـ 4 من أبريل بفيروس كورونا، وطالب ابنها الفنان من الجمهور الدعاء لها قائلا : "دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد صالح (@ahmedkhaledsalleh)

وبدأ فيروس كورونا بإصابة الفنانة هنادي مهنا زوجة الفنان أحمد خالد صالح يوم الـ 22 من مارس الماضي، وبعد عدة أيام أعلن هو الآخر إصابته بالفيروس لينتقل الفيروس إلى والدة هنادي ثم والدها الفنان هاني مهنا، وبعدها إلى والدة الفنان أحمد خالد صالح.

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً