أخبار النجوم

يوسف الخال: دخلت المستشفى قبل 7 أيام ولم أخبر أحدا.. وورد الخال تعلق

كشف الفنان اللبناني يوسف الخال عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام عن خروجه من المستشفى بعد دخوله إليها في العاشر من الشهر الجاري، لافتا إلى أنه لم يرغب مسبقا بالتصريح عن هذا الموضوع، كما وجه الشكر لكل من كان وراء شفائه. وكتب الفنان يوسف الخال لمتابعيه: "دخلت إلى المستشفى من هذا الشهر وخرجت اليوم.. لم أكن أريد أن اقول لأحد لكنني فعلت الآن فقط لكي أذكر وأشكر من كان وراء شفائي". وردت عليه شقيقته الفنانة ورد الخال بطريقة تظهر أنها لم تكن تعلم بحقيقة حالته وقالت: " مسامح.. مع إنو كنا حاسين إنك مش منيح وقلبنا كان عم يغلي.. الحمدلله

كشف الفنان اللبناني يوسف الخال عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام عن خروجه من المستشفى بعد دخوله إليها في العاشر من الشهر الجاري، لافتا إلى أنه لم يرغب مسبقا بالتصريح عن هذا الموضوع، كما وجه الشكر لكل من كان وراء شفائه.

وكتب الفنان يوسف الخال لمتابعيه: "دخلت إلى المستشفى من هذا الشهر وخرجت اليوم.. لم أكن أريد أن اقول لأحد لكنني فعلت الآن فقط لكي أذكر وأشكر من كان وراء شفائي".

وردت عليه شقيقته الفنانة ورد الخال بطريقة تظهر أنها لم تكن تعلم بحقيقة حالته وقالت: " مسامح.. مع إنو كنا حاسين إنك مش منيح وقلبنا كان عم يغلي.. الحمدلله ع سلامتك وما بقا تعيدها.. لا الإصابة ولا فوتة المشفى ".

img

وكان الممثل اللبناني يوسف الخال قد نشر بعد أيام على إعلان إصابته بكورونا صورة جديدة له عبر حسابه على إنستغرام، كاشفا من خلالها أنه يستعين بمشاهدة مسلسل "The Crown" لإمضاء وقته في الحجر، وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه: "بين موسم وموسم من The Crown... إستراحة صورة.. مااااااا مليت.. ناري في ضلوعي وحطِّيت إيدي على خدي وعديت".

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد" كوفيد 19"هي وزوجها الفنان اللبناني يوسف الخال عندما شاركت نيكول تغريدة نشرها برنامج "ع غير الكوكب" عبر "تويتر" تتضمن خبر الإصابة معلقة: "حمدا لله على كل شيء"، فيما نشر الفنان يوسف الخال صورة تدل على إصابته بالفايروس دون أي تصريح واضح منه حول ذلك.

يشار إلى أن الفنان يوسف الخال من النجوم الذين رفضوا عدم التزام البعض بالحجر الصحي، وخروجهم إلى الشوارع، خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وعبّر عن غضبه في تغريدة نشرها على موقع تويتر؛ إذ كتب فيها: " يا نحنا الجحاش اللي قاعدة ببيوتها يا الجحاش هنّي اللي عم تضهر برّات بيوتها. اللي عم يقرا هالتويت هوي يقرر".

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الخال مسلسل "لو ما التقينا" الذي أنتج العام الماضي من ﺇﺧﺮاﺝ إيلي رموز، وﺗﺄﻟﻴﻒ ندى عماد خليل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً