أخبار النجوم

هيا الشعيبي تبكي وتؤكد مرورها بأزمة نفسية سيئة (فيديو)

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن تعرضها لأزمة نفسية في الفترة الماضية، ووجهت شكرها للقضاء الذي أنصفها بعد فترة من المشاكل، كما وجهت شكرها لجمهورها الذي وقف إلى جانبها خلال مرورها بظروف صعبة خلال الفترة السابقة. وفي فيديو بثته عبر حسابها على سناب شات، لم تتمالك الشعيبي نفسها وبدأت بالبكاء، كاشفة عن معاناتها مع أزمة نفسية، وأضافت معلقة: "ما ابي اضيق خلقكم الدنيا رمضان.. الحمد لله أموري طيبة بين عيالي وزوجي". وتفاعل الجمهور مع الفيديو بتعليقات متضاربة جاء فيها: "دراما كوين حاضره يعني حاضره برمضان حتى لو بدون مسلسل او برنامج". وتضامنت متابعة أخرى مع الفنانة الكويتية وقالت معلقة: "ياحياتي

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن تعرضها لأزمة نفسية في الفترة الماضية، ووجهت شكرها للقضاء الذي أنصفها بعد فترة من المشاكل، كما وجهت شكرها لجمهورها الذي وقف إلى جانبها خلال مرورها بظروف صعبة خلال الفترة السابقة.

وفي فيديو بثته عبر حسابها على سناب شات، لم تتمالك الشعيبي نفسها وبدأت بالبكاء، كاشفة عن معاناتها مع أزمة نفسية، وأضافت معلقة: "ما ابي اضيق خلقكم الدنيا رمضان.. الحمد لله أموري طيبة بين عيالي وزوجي".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بتعليقات متضاربة جاء فيها: "دراما كوين حاضره يعني حاضره برمضان حتى لو بدون مسلسل او برنامج".

وتضامنت متابعة أخرى مع الفنانة الكويتية وقالت معلقة: "ياحياتي والله الله يعينها و تم فنانه كلنا نحبها جد الشعور اللي هي فيه صعب حيل".

فيما شككت إحدى المتابعات ببكائها وتأثرها وجاء في التعليق: " يالله يالدراما الكذابه بالونات ودموع مافيه بس تلوي وجهها يعنني ابكي يع يع كذابه ماحد درا عنك بس ذول اللي يجبون سناباتك وينزلونها في احسابتهم كرن انحرق خليك مع زوجك وعيالك وفكينا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

يُشار إلى أن الفنانة الكويتية كانت قد حلت ضيفة على أحد البرامج في اليوم الأول من رمضان، وكشفت خلال حديثها عن سبب عدم تواجدها في أي عمل خليجي أنه لم يعد أي شخص يدق بابها وبات الكثيرون يتجنبونها ولا تعرف السبب وراء هذا الأمر.

إلا أنها عادت وصرحت أنها متواجدة في الموسم الحالي من خلال مسلسل عربي "عمارة في مهب الريح" تشارك فيه إلى جانب نخبة من النجوم العرب من بينهم الفنان السوري عباس النوري.

وكانت الفنانة هيا الشعيبي قد واجهت مؤخرًا العديد من المشاكل والحوادث التي عرضتها للهجوم والانتقاد من جمهورها، كنا اتهمت الشعيبي بالعنصرية بعد مهاجمتها الوافدين في الكويت.

ومن بين الحوادث المؤسفة التي تعرضت لها مؤخرًا كان نشر فيديو جريء عبر حسابها في سناب شات لرجل يقوم بفعل فاضح أمام عدد من الفتيات مما أدى لرفع قضية ضدها بسبب خدش الذوق العام وسجنت الشعيبي لفترة ثم خرجت من السجن بعدما تبين أنه تم نشره عن طريق الخطأ.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً