أخبار النجوم

باسم ياخور ينتقد الدراما المشتركة: كله بيستعرض

تداول رواد السوشال ميديا فيديو للفنان السوري باسم ياخور ينتقد من خلاله الدراما العربية المشتركة، وشبه ياخور هذا النوع من الدراما بالفيديو كليب قائلًا: "هذه الموضة الدارجة أنا بسميها دارما الفيديو كليب.. قاعدة عم تصوري بفلل وبتصوريلي بأفخم سيارات في العالم.. كله لابس ماركات وكله طالع يستعرض.. هلاء أنا اشتغلت هذا النوع.. على الأقل اشتغلته بعمل عملين، بس الحين ما يصير هذا النوع من الأعمال نشتغله". وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات ياخور حيث وافق الكثيرون على ما قاله منتقدين الدراما المشتركة، فيما قال آخرون إن هذه الفئة من الأعمال لها جمهورها ولا يمكن تهميشها، كما

تداول رواد السوشال ميديا فيديو للفنان السوري باسم ياخور ينتقد من خلاله الدراما العربية المشتركة، وشبه ياخور هذا النوع من الدراما بالفيديو كليب قائلًا: "هذه الموضة الدارجة أنا بسميها دارما الفيديو كليب.. قاعدة عم تصوري بفلل وبتصوريلي بأفخم سيارات في العالم.. كله لابس ماركات وكله طالع يستعرض.. هلاء أنا اشتغلت هذا النوع.. على الأقل اشتغلته بعمل عملين، بس الحين ما يصير هذا النوع من الأعمال نشتغله".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات ياخور حيث وافق الكثيرون على ما قاله منتقدين الدراما المشتركة، فيما قال آخرون إن هذه الفئة من الأعمال لها جمهورها ولا يمكن تهميشها، كما علق البعض ان ياخور لا يحق له الانتقاد كونه شارك في هذه النوعية سابقًا.

وجاء في العليقات: "اك حكيو صح وانا كمان بدي المسلسلات السورية ترجع زي قبل واقوى ، بس مش حلو يتكلم كذا لان زملائه عم يمثلوا مسلسلات مشتركة هالسنة وغير كذا م فينا نحكم عليهن كلن فيه مسلسلات مشتركة جدا بحبا وجميلة جداً والعالم حبتا ياريتو م قال هالشي واحتفظ فيه لنفسو عشان اصحابو ع الاقل مع احترامي لرأيه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by max.drama (@max.drama)

وقالت متابعة أخرى: "كتييير معو حق والله ... دراما استعراض وموضة وما الها هدف ولا معنى يعني عيلة فيها 3 اخوات 2 لبناني وواحد سوري ليش شو المغزى!!! وفعلا استعراض لافخم البيوت والسيارات والازياء ... ويعني انو ع اساس تعزز العلاقات المشتركة... حاجة نضحك ع بعض كلو مشان السوق والتريند وبس".

وينافس الفنان السوري في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "على صفيح ساخن" وهو دراما سورية خالصة، ويقدم في العمل دور هلال الذي يعود لبلده سوريا بعد خسارة أمواله بسبب أحد الأشخاص الذي احتال عليه ليبدأ بمواجهة العديد من المشاكل مع عمه "الفنان سليم صبري" وخاله زهير الطاعون الذي يجسد دوره الفنان سلوم حداد.

واستطاع العمل تصدر الترند لأكثر من مرة بعد عرض 3 حلقات منه، حيث يتوقع الجمهور أنهم أمام عمل ناجح سيعيد للدراما السورية بريقها الذي فقدته، ويشارك في بطولة المسلسل أمل بوشوشة، سمر سامي، ميلاد يوسف، يزن خليل، يامن الحجلي وآخرون.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً