أخبار النجوم

شيماء سبت ترد على الانتقادات التي طالتها في "ممنوع التجول"

ردت الفنانة البحرينية شيماء سبت على اتهامها بالمبالغة في أداء دورها بمسلسل "ممنوع التجول"، بسبب طريقة بكائها، موضحةً أنها تحترم جميع وجهات النظر. وأكدت سبت خلال مقابلة لها على قناة العربية أن المبالغة يكون مسموحا بها في بعض الأحيان بالأعمال الكوميدية، معربة عن سعادتها بالصعود لقائمة التريند في السعودية. وأضافت شيماء سبت أنها كانت تجسد مشهدا لفتاة توفي والدها في ذات اليوم الذي تم فرض حظر التجوال فيه، وبينت أن شقيقها لا يريد أن يُشعر أحدا بهذا الأمر، وأكدت أن طريقة بكائها هنا مبررة. وأشارت شيماء سبت إلى أنها كانت ستقوم بتصوير أكثر من حلقة في المسلسل، غير أن ارتباطها

ردت الفنانة البحرينية شيماء سبت على اتهامها بالمبالغة في أداء دورها بمسلسل "ممنوع التجول"، بسبب طريقة بكائها، موضحةً أنها تحترم جميع وجهات النظر.

وأكدت سبت خلال مقابلة لها على قناة العربية أن المبالغة يكون مسموحا بها في بعض الأحيان بالأعمال الكوميدية، معربة عن سعادتها بالصعود لقائمة التريند في السعودية.

وأضافت شيماء سبت أنها كانت تجسد مشهدا لفتاة توفي والدها في ذات اليوم الذي تم فرض حظر التجوال فيه، وبينت أن شقيقها لا يريد أن يُشعر أحدا بهذا الأمر، وأكدت أن طريقة بكائها هنا مبررة.

وأشارت شيماء سبت إلى أنها كانت ستقوم بتصوير أكثر من حلقة في المسلسل، غير أن ارتباطها بتصوير مشاهدها في مسلسل "بنات مسعود" لم يمكنها من زيادة حلقاتها في "ممنوع التجول".

وقالت في المقابلة ذاتها إن عدم تلقيها لقاح كورونا حتى الآن يرجع لمرور شهور قليلة على إصابتها بهذا الفيروس، ولذلك تنتظر أن تمضي فترة كي تتمكن من تلقي اللقاح.

وكان المتابعون قد دشنوا وسما قبل يومين بعنوان "ممنوع التجول" وآخر بعنوان " شيماء سبت " تصدرا قائمة ترند في تويتر، وانتقدوا خلاله الأداء السيئ للفنانة، والصوت المزعج الذي صدر من بنت المُتوفّى، والذي جسّدته الفنانة شيماء سبت في أول ظهور لها، وقالوا إنه جعل الحلقة مزعجة جدًا، فمن أولها حتى قرب نهايتها وهي تصرخ بالبكاء.

وروت الحلقة الثانية من مسلسل ممنوع التجوّل قصة رجل كبير في السن توفي ولم يجد أهله وأبناؤه مكانًا لوالدهم في المستشفى لامتلائها بالمصابين بكورونا، لتبدأ أحداث الحلقة حول الصراع الذي يعيشه أهله لعدم دفن والدهم دون وجود المعزين وحاضري المقبرة لوجود تحذيرات مشددة من وزارة الصحة بالتباعد الاجتماعي وأخذ جميع الاحترازات الوقائية من انتشار هذه الجائحة، مما اضطر ولديه وبنته في التفكير بوضع أبيهم المتوفى في ثلاجة المطبخ، مع الدجاج وقطع اللحم، مع مفارقات عجيبة لم ترتقِ بذائقة المشاهدين.

وتدور أحداث المسلسل السعودي ممنوع التجول بشكل عام في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول ما يعيشه العالم الآن من تداعيات فيروس كورونا وما فرضه على المجتمعات من تغيرات.

وهو من بطولة الفنان ناصر القصبي، بمشاركة باقة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج، وهم: فايز المالكي، شيماء سبت وعبد الإله السناني، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، إلهام علي، أسيل عمران، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، بشير الغنيم، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، عبدالله المزيني، علي الشهابي، ريماس منصور، وهبة الحسين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً