أخبار النجوم

منة فضالي تهاجم ميريام فارس: فلوس مصر حلوة

انتقدت الفنانة المصرية منة فضالي، الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعدما عبرت الأخيرة عن فرحتها لتصدرها "الترند" بعد عرض إعلان لها على القنوات المصرية خلال شهر رمضان. وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قد فاجأت الجمهور المصري، بعد تعليق عبرت فيه عن فرحتها الشديدة لكونها تصدرت "الترند" بعد عرض إعلانها الأول بمصر في رمضان، متجاهلة تصريحاتها السابقة بأن مصر لا تقدر على ثمن حفلاتها. وقالت ميريام فارس عبر "تويتر": "‏أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان، فرحانة كتير أني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر". من جهتها ردت منة فضالي على تغريدة

انتقدت الفنانة المصرية منة فضالي، الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعدما عبرت الأخيرة عن فرحتها لتصدرها "الترند" بعد عرض إعلان لها على القنوات المصرية خلال شهر رمضان.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قد فاجأت الجمهور المصري، بعد تعليق عبرت فيه عن فرحتها الشديدة لكونها تصدرت "الترند" بعد عرض إعلانها الأول بمصر في رمضان، متجاهلة تصريحاتها السابقة بأن مصر لا تقدر على ثمن حفلاتها.

وقالت ميريام فارس عبر "تويتر": "‏أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان، فرحانة كتير أني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر".

img

من جهتها ردت منة فضالي على تغريدة مريام، بقولها: "الله مش مصر كانت كوخة وأنتي كتير وغالية على مصر دلوقتي وحشاني يا مصر، يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة، العيب مش عليكي.. بس مصر بقى مش فرحانة بيكي... مصر خط أحمر".

وكانت ميريام فارس قد تعرضت لسيل من التعليقات من قبل المصريين، مستفسرين عن تجاهلها لتصريحاتها السابقة بأن مصر لا تقدر على ثمن حفلاتها.

بدوره انتقد الفنان المصري هيثم سعيد، مشاركة الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إعلان خاص بشركة عقارات.

وقال الفنان سعيد لـ "فوشيا"، إن هناك حملة عتب كبيرة على شركة العقارات التي اختارت الفنانة ميريام فارس، لتصوير الإعلان الخاص بها، مؤكدًا أن هناك الكثير من المطالبات بوقف الإعلان الذي بدأ عرضه الثلاثاء.

كما اعتبر هيثم سعيد، أن الفنان الذي يتطاول على مصر لا يسمح له بإحياء حفلات فيها، أو حتى تصوير إعلانات خاصة لها، معلقا بالقول: "إذا كانت تتكلم أن أجرها غالي على مصر فهي مخطئة جدا، فمصر استضافت أهم النجوم فيروز، جنيفر لوبير، ريكي مارتن، نانسي عجرم، راغب علامة، وائل جسار، رامي عياش... وأكيد أجرها مش أعلى منهم".

واعتبر أن المصريين لا ينسون من يخطئ بحقهم، كما أن مصر هي منارة الفن العربي، ولا يجوز أبدًا أن تتفوه بـ"هذا الرد البايخ".

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قد أطلقت تصريحات مثيرة بوصفها نفسها بأنها فنانة "ثقيلة على مصر"، وأجرها عال عليها، وهو الأمر الذي اعتبره المصريون إهانة ليطالبوا بمنع دخولها مصر.

وقالت ميريام في وقت سابق، إنها كانت تحيي حفلين أو 3 حفلات أسبوعيًا في مصر قبل الثورة، مشيرة إلى أنه بعد ذلك توقفت الحفلات، ومن ثم ازدادت شهرتها وارتفع أجرها.

وأضافت: "أحب أتكلم بصراحة، الحقيقة أنني كبرت وأجري عال عليهم، وأصبحت لي متطلبات كثيرة، وأصبحت ثقيلة على المصريين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً