أخبار النجوم

أمل رزق تطمئن الجمهور على حالتها الصحية رغم استمرار عزلها

طمأنت الفنانة أمل رزق الجمهور على صحتها، بعد معاناتها لفترة طويلة بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق. وقالت الممثلة المصرية في اتصال هاتفي مع "فوشيا": "أشعر أنني في تحسن. الحمد لله ربنا كريم قوي حيث إن المرض بالفعل، صعب جدًا وعانيت في بدايته من ضيق التنفس، خاصة وأنني ما زلت أعزل نفسي في منزلي وأتمنى أن يتوخى الجميع الحذر وعدم الاستهانة بالإجراءات الاحترازية". بدورها، دعمت لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق، والدتها وقالت في منشور عبر حسابها الرسمي في موقع فيسبوك: "بيقولوا إن كل واحد له نصيب من اسمه فأكتر حاجة نانا عملتها صح بعد إنها خلفتك، إنها

طمأنت الفنانة أمل رزق الجمهور على صحتها، بعد معاناتها لفترة طويلة بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق.

وقالت الممثلة المصرية في اتصال هاتفي مع "فوشيا": "أشعر أنني في تحسن. الحمد لله ربنا كريم قوي حيث إن المرض بالفعل، صعب جدًا وعانيت في بدايته من ضيق التنفس، خاصة وأنني ما زلت أعزل نفسي في منزلي وأتمنى أن يتوخى الجميع الحذر وعدم الاستهانة بالإجراءات الاحترازية".

بدورها، دعمت لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق، والدتها وقالت في منشور عبر حسابها الرسمي في موقع فيسبوك: "بيقولوا إن كل واحد له نصيب من اسمه فأكتر حاجة نانا عملتها صح بعد إنها خلفتك، إنها سمتك أمل".

وأضافت: "كنتي وهتكوني دايماً الأمل في كل يوم أو لحظة صعبة، الواحد كده كل ما يكون كاره عشته ويائس يبص ليكي ويقول اللي خلق حاجة بالجمال والعظمة دي أكيد قادر يهون أي حاجة تانية".

وتابعت: "كل حاجة ملهاش أي طعم ولا في حاجة بتفرح قد إني أشوفك بتجري وتفركي وتفرهدينا في البيت يالا بقى يا ست الكل خفي، وحشني زعيقك".

img

يذكر أن امل أعلنت إصابتها بفيروس كورونا أول شهر أبريل/ نيسان، وقالت في تصريحات صحفية: "ظننت أنه دور برد عادي ولكن قمت بإجراء المسحة للاطمئنان، وبالفعل تم إثبات أنها كورونا، لتبدأ الأعراض في الظهور والحقيقة هي أعراض شديدة وقوية جدًا، وأدعو الله الا تصيب أحدًا وأن تنتهي الغمة".

لمى كتكت ابنة أمل، تشارك في رمضان هذا العام بمسلسلين، هما "ضل راجل" بطولة: ياسر جلال، نور، نرمين الفقى، رنا رئيس، محمود عبد المغنى، أميرة العايدى، لمى كتكت،أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة: يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، أروى جودة، سينيتا خليفة، محمود حجازي، مايان السيد، لمي كتكت ومن تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز.

أما آخر أعمال أمل، فكان مسلسل "للحب فرصة أخيرة" الذي عرض عام 2018، بطولة: داليا البحيري، مراد مكرم، فراس سعيد، هبة الاباصيري، أميرة العايدي، ريم سامي، من تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً