أخبار النجوم

إيمان الباني تحتفي بميلاد زوجها مراد يلدريم بطريقة رومانسية

هنأت ملكة الجمال المغربية السابقة، إيمان ألباني، زوجها الممثل التركي مراد يلدريم بعيد ميلاده، الذي احتفلا به معا بشكل بسيط في المنزل. ونشرت الباني صورة رومانسية مع زوجها، عبر حسابها الخاص على إنسغرام، حيث ظهرت وهي تلف ذراعها حوله وتقبله، وأمامهما قالب من الكيك به 3 شمعات وعلبة بها قوالب كيك صغيرة على هيئة ورود. وعلقت الباني على الصورة قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا نبض القلب، ونور العين دمت معي دائما وأبدا، لأحتفل معك كل عام بميلادك". بدوره رد مراد يلرديم على كلام زوجته الرومانسي وكتب باللغة التركية: “كل شيء بالنسبة لي”. وكان قد وجه الممثل التركي مراد يلدريم أيضا

هنأت ملكة الجمال المغربية السابقة، إيمان ألباني، زوجها الممثل التركي مراد يلدريم بعيد ميلاده، الذي احتفلا به معا بشكل بسيط في المنزل.

ونشرت الباني صورة رومانسية مع زوجها، عبر حسابها الخاص على إنسغرام، حيث ظهرت وهي تلف ذراعها حوله وتقبله، وأمامهما قالب من الكيك به 3 شمعات وعلبة بها قوالب كيك صغيرة على هيئة ورود.

وعلقت الباني على الصورة قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا نبض القلب، ونور العين دمت معي دائما وأبدا، لأحتفل معك كل عام بميلادك".

بدوره رد مراد يلرديم على كلام زوجته الرومانسي وكتب باللغة التركية: “كل شيء بالنسبة لي”.

img

وكان قد وجه الممثل التركي مراد يلدريم أيضا رسالة للجمهور بعد إصابته بفيروس كورونا، أشار فيها إلى أنه بخير. وكتب على صفحته الخاصة: “نعم أصبت بكورونا، أنا في يومي الخامس وأشعر نفسي بخير، وسأكون بحال أفضل. أدعوا لكل العالم ليتخلص من هذا المرض، اعتنوا بأنفسكم” .

يشار إلى أن مراد يلدريم وإيمان الباني يعدان من بين أشهر الثنائيات بتركيا والوطن العربي، كما يحظيان بمتابعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتزوج الثنائي إيمان ألباني ومراد يلدريم نهايات شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2016، في أجواء ساحرة مزجت الثقافة التركية بالمغربية.

وحظي العروسان بزواج على الطريقة التقليدية المغربية، إضافة إلى حفل على الطريقة العصرية، وظل محتفظا بروح الأصالة. ووصل العروسان إلى حفلهما محمولين على الطريقة المغربية، كما تخللت أجواء الحفل الكثير من الأهازيج المغربية والرقص الشعبي.

و مراد يلدريم (Murat Yıldırım) هو ممثل تركي ولد عام 1979 في مدينة قونية، بدأ اهتمامه في الموسيقى والمسرح في وقت مبكر؛ ما دفعه للانضمام إلى قسم الدراما في المدرسة الثانوية، كما كان عازف طبول في فرقة.

وكان لدى مراد اهتمام شديد في مادة الرياضيات. كان والده مدرسا وعندما كان يحضر لمسرحية في المدرسة أوكل لابنه مراد دورا صغيرا في المسرحية.

كما أبدع في دور البطولة “صواش” في مسلسل ” الحب والعقاب” Ask ve Ceza عام 2011 مع الممثلة التركية نورجول يشيلجاي التيمثلت دور “ياسمين”.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً