أخبار النجوم

مهيرة عبدالعزيز تحذف صورتها مع محمد رمضان بعد الهجوم عليها

تلقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز الانتقادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استقبلت النجم المصري محمد رمضان بحفاوة في دبي. ونشرت عبد العزيز صورة ومقطع فيديو عبر "الستوري" على حسابها بإنستغرام برفقة محمد جمعها برمضان، لكنها حذفت الصورة بعد ساعات من نشرها، بعد أن تلقت الانتقادات. وظهرت مهيرة وهي تستقبل الفنان المصري باحتضان وقبلات والتقاط الصور والفيديوهات خلال لقائها به. وكتبت مهيرة عبدالعزيز في تعليقها على الصورة: "مع صديقي العزيز والمبدع محمد رمضان، بنحتفل بإنجاز جديد يضاف إليه، وهو أن يكون أول شخصية عربية في لعبة فري فاير وإطلاق صورته على برج خليفة، سعيدة أني بحتفل بيك ومعاك

تلقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز الانتقادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استقبلت النجم المصري محمد رمضان بحفاوة في دبي.

ونشرت عبد العزيز صورة ومقطع فيديو عبر "الستوري" على حسابها بإنستغرام برفقة محمد جمعها برمضان، لكنها حذفت الصورة بعد ساعات من نشرها، بعد أن تلقت الانتقادات.

وظهرت مهيرة وهي تستقبل الفنان المصري باحتضان وقبلات والتقاط الصور والفيديوهات خلال لقائها به.

img

img

وكتبت مهيرة عبدالعزيز في تعليقها على الصورة: "مع صديقي العزيز والمبدع محمد رمضان، بنحتفل بإنجاز جديد يضاف إليه، وهو أن يكون أول شخصية عربية في لعبة فري فاير وإطلاق صورته على برج خليفة، سعيدة أني بحتفل بيك ومعاك ومن نجاح لنجاح يا رب".

كذلك تم تناقل مقاطع فيديو سمع في أحدها صوت مهيرة وهي ترحب بالفنان واصفة إياه بالباشا، كما ظهرت معه في فيديو آخر وهما يستقلان السيارة ويستمعان إلى إحدى أغنياته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamedramadanws_fans (@mohamedramadanws_news_fans)

ورأى متابعون أن تصرف مهيرة تجاه طريقة استقبال رمضان خاطئة خصوصا وأنها متزوجة. ومما جاء في التعليقات: "وش موضوع سلم واحضن وبوس شالسالفة؟ وين عايشين احنا؟ و"هيا مش متزوجةو"هو شلون يصير هيجي حضن وقبلات؟" و"وشلون حاضنها مبروك عليك هل الصديق أحسها مجاملة كثير الصور والقول".

كما تباينت تعليقات الجمهور بين معترض على طريقة التصوير وبين من يدافع عنها كونهما أصدقاء، لكن مهيرة حذفت الصورة تماما.

يستعد النجم المصري لحضور الإطلاق الرسمي لشخصية محمد رمضان في لعبة القتال العالمية "فري فاير"، ليكون أول فنان عربي ينضم لشخصيات لعبة القتال المعروفة.

وكان رمضان قد نشر في وقت سابق، صورته على واجهة برج خليفة في دبي، وذلك من خلال حسابه على "إنستغرام"، وكتب قائلًا: "ترقبوا المفاجأة الليلة على برج خليفة الساعة 7 مساء بتوقيت دبي".

وفي الشأن الدرامي ينافس محمد رمضان في موسم رمضان هذا العام بمسلسل "موسى"، مع النجوم سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، تارا عماد وغيرهم من النجوم، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamedramadanws_fans (@mohamedramadanws_news_fans)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً