أخبار النجوم

هاني شاكر يبكي ابنته الراحلة.. ويؤكد: شيرين ليست مطربة مصر الأولى

تعاطف الجمهور مع مشهد تأثر الفنان المصري هاني شاكر خلال حديثه عن ابنته الراحلة في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي. ونفى شاكر أنه كان قدر ترك ابنته بسبب حفل باريس، قائلًا: "أنا مسبتش بنتي وهي تعبانة وعملت حفلة بعد ما ماتت بـ3 سنين، ربنا يحاسب الناس اللي قالت كده". وأضاف متأثرًا: "أصعب ابتلاء ابتلاء الضنا.. وحشتيني ومش بتروحي من بالي ولا بال نهلة وشريف.. وأولادك بقوا جمال وزي القمر". وتم تداول فيديو حديث الفنان عن ابنته على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، موجهين الدعوات بالرحمة والغفران لابنته، وله بالصبر على رحيلها. وفي سياق آخر تحدث شاكر عن قضيته

تعاطف الجمهور مع مشهد تأثر الفنان المصري هاني شاكر خلال حديثه عن ابنته الراحلة في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي.

ونفى شاكر أنه كان قدر ترك ابنته بسبب حفل باريس، قائلًا: "أنا مسبتش بنتي وهي تعبانة وعملت حفلة بعد ما ماتت بـ3 سنين، ربنا يحاسب الناس اللي قالت كده".

وأضاف متأثرًا: "أصعب ابتلاء ابتلاء الضنا.. وحشتيني ومش بتروحي من بالي ولا بال نهلة وشريف.. وأولادك بقوا جمال وزي القمر".

وتم تداول فيديو حديث الفنان عن ابنته على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، موجهين الدعوات بالرحمة والغفران لابنته، وله بالصبر على رحيلها.

وفي سياق آخر تحدث شاكر عن قضيته مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، مشيرًا إلى أنه لم يكن يريد أن يؤذيه في عمله بعد حديثه بشكل سيئ عن النقابة، قائلًا: "أنا مش حاطط حمو بيكا في دماغي.. كان لازم يبقي في موقف ضده وتنازلت لأني لا يريد أن أؤذيه أو أن يكون من خريجي السجون"، مشددا على ضرورة احترام نقابة الموسيقيين لأنها تعبر عن شريحة الموسيقيين.

أما فيما يتعلق بعتاب الفنان وليد توفيق على نزول أغنية كارول سماحة قبل أن يطرح هاني أغنيته مع وليد، فقد علق الفنان المصري:" أنا فهمته الحقيقة وقولتله إن الأغنية بتاعة كارول سماحة، كانت متصورة من فترة ومتأخرين فيها ومتأخرين في نزولها."

كما أكد هاني شاكر أن شيرين عبد الوهاب لا تُعد مطربة مصر الأولى من وجهة نظره قائلا: "فين أنغام مثلا، فين آمال ماهر، أنا بحبهم هما الثلاثة، هما الثلاثة أحسن من بعض، بيغنوا أحسن مني، بس شايف إن أنغام مركزة أكتر في الشغل، فالتركيز في الشغل والإخلاص فيه كله بالنسبة لي بياخد نقط، مش بس حلاوة الصوت بس".

وتطرق في حديثه خلال الحلقة عن النجم عمرو دياب، مشددًا على أنه نجح في اللون الذي يقدمه وتمكن من الاستمرار، لافتًا إلى أنه لديه ذكاء السوشال ميديا والإعلام.

وفيما يتعلق بإتهام الفنان إيمان البحر درويش بفساد النقابة، فقال "إن الفساد تم ضبطه، والجهاز المركزي للمحاسبات يراقب النقابة، كما أنه لم يصنع ثروة من وراء النقابة، واكتشف في النقابة أن هناك مسجلين خطر وتم شطبهم، وقال إنه لو هيمنع شخص من الغناء سيمنع عمرو مصطفى لكي يركز في التلحين".

ولفت أيضًا إلى أنه لم يخضع لعمليات التجميل قائلا: "جربت البوتكس مرتين.. وأما الناس بتشوفني محافظ على نفسي بيفتكروا أني بعمل عمليات تجميل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً