أخبار النجوم

بعد وفاتها.. أمل حمادة عاتبة على ميريام فارس وتوجه نصيحة لهيفاء وهبي

عرض يوم أمس آخر لقاء للناقدة الفنية والناشطة اللبنانية أمل حمادة قبل وفاتها، وتم تداوله بشكل واسع بين محبي الشهيرة بمقولة "انقرضوا الرجال" بعد ثلاث سنوات على رحيلها. وأطلقت أمل حمادة خلال حلقة "مقلب بزفة" عدة تصريحات نارية بعفويتها التي عهدها جمهورها، وانتقاداتها اللاذعة لنجمات الوطن العربي. وأولاهن كانت ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، التي سخرت منها بسبب سعيها للشهرة ودخولها المجال الفني بفضل والدها، ووصفتها بالصوت الناعم، مؤكدة أن "الشاشة لا تحب حضورها". وتحدثت أمل عن ميريام فارس التي تجاهلتها في إحدى المقابلات الإعلامية، ووصفتها بـ "المدام" عندما سئلت عنها، وقالت: "بدك تقولي مدام حاف.. قولي مدام

عرض يوم أمس آخر لقاء للناقدة الفنية والناشطة اللبنانية أمل حمادة قبل وفاتها، وتم تداوله بشكل واسع بين محبي الشهيرة بمقولة "انقرضوا الرجال" بعد ثلاث سنوات على رحيلها.

وأطلقت أمل حمادة خلال حلقة "مقلب بزفة" عدة تصريحات نارية بعفويتها التي عهدها جمهورها، وانتقاداتها اللاذعة لنجمات الوطن العربي.

وأولاهن كانت ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، التي سخرت منها بسبب سعيها للشهرة ودخولها المجال الفني بفضل والدها، ووصفتها بالصوت الناعم، مؤكدة أن "الشاشة لا تحب حضورها".

وتحدثت أمل عن ميريام فارس التي تجاهلتها في إحدى المقابلات الإعلامية، ووصفتها بـ "المدام" عندما سئلت عنها، وقالت: "بدك تقولي مدام حاف.. قولي مدام انقرضوا احتراما للاسم.. قولي اسمي أمل حمادة وإنت عم ينقط منك العسل".

واعتبرت أمل حمادة الشهيرة بمقولة "مين ماخدة؟" كنايةً عن إخفاء ميريام فارس لزوجها طوال السنوات كانت السبب في زيادة شهرة ميريام عند الجمهور: "لو إنت لو ما في أنا موجودة وقلتلك مين ماخدة.. ما حدا حكا فيكي.. تزوجت مع السلامة.. إنت ليه كبرانة براسك؟".

وانتقدت "مدام انقرضوا" الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بسبب دخولها أكثر من علاقة غرامية، وعلقت: "هي على طول مغرومة.. وعلى طول بدها تعيش بحالة حبّ.. كلها أنوثة.. زبدة مسخسخة بعد ما صارت بالخمسينات".

ووجهت أمل حمادة نصيحة للنجمة هيفاء وهبي، منتقدة غيابها وسكوتها عن استغلام "هيفا ماجيك" لاسمها واستغلال شهرتها: "انتي مش زي أي امرأة.. وين ذكائك لتقاضي هيفاء ماجيك بحجة انو بدو ياخد من شهرتك... انتي فنانة عالمية وما حد بقدر يلمس شهرتك أو ياخد منها".

يذكر أن الناشطة اللبنانية أمل حمادة رحلت عن عالمنا في عام 2018، بعد تعرّضها لجلطة دماغية حادة دخلت بعدها في موتّ سريري بعدما شعرت بألم في الرأس وبصداع قوي وحالات تقيؤ، وقد توفيت بنفس الطريقة التي توفي فيها شقيقها وبعض أفراد عائلتها وكانوا يعانون من مرض وراثي.

اشتهرت أمل حمادة بخفة ظلها وانتقادها للفنانين بطريقة لاذعة، وبدأت شهرتها صدفة، أثناء استطلاع في الشارع لمراسلة قناة "المستقبل" اللبنانية عرفت أمل بعبارتها الشهيرة: "الرجال انقرضوا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً