أخبار النجوم

حرب انتقادات تطال مايا دياب عقب تصريحاتها عن فضل شاكر (فيديو)

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لانتقادات شديدة، بعد إبداء رأيها في الفنان المتواري عن الأنظار فضل شاكر، ووصفه بأنه "رجل قاتل وسلك طريقًا مغايرًا للطبيعة والبشر" على حد قولها. وقالت مايا دياب خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، إن "فضل شاكر كان مضربًا للمثل في إحساسه، لكن انظري إلى ما فعله"، مشيرة إلى أنها لو كانت مكان القاضي لحكمت عليه بالإعدام، لو كان في لبنان حكم إعدام. وأضافت: "فضل شاكر لم يقتل أحد من أهلي وأقاربي، ولكن إذا كانت الاتهامات ضد فضل شاكر حقيقية، فبالتالي لن يكون لدي حق المسامحة لأنه أضر بناس كثيرة.. فضل اليوم لا

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لانتقادات شديدة، بعد إبداء رأيها في الفنان المتواري عن الأنظار فضل شاكر، ووصفه بأنه "رجل قاتل وسلك طريقًا مغايرًا للطبيعة والبشر" على حد قولها.

وقالت مايا دياب خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، إن "فضل شاكر كان مضربًا للمثل في إحساسه، لكن انظري إلى ما فعله"، مشيرة إلى أنها لو كانت مكان القاضي لحكمت عليه بالإعدام، لو كان في لبنان حكم إعدام.

وأضافت: "فضل شاكر لم يقتل أحد من أهلي وأقاربي، ولكن إذا كانت الاتهامات ضد فضل شاكر حقيقية، فبالتالي لن يكون لدي حق المسامحة لأنه أضر بناس كثيرة.. فضل اليوم لا شيء.. وأعتقد أنه نادم اليوم.. لكن انتهى ولا ينفعه الندم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ☟ s ӈ ɴ т o o o ɴ (@shntooon)

وتناقل الجمهور تصريحات دياب عبر مواقع التواصل، حيث واجهت وابلًا من الانتقادات ضدها، حول تجرّئها في الحديث عن فنان كبير بهذه الطريقة، التي وصفت بالمستفزة.

وقال متابعون، إن الكل أصبح يعلق في قضية فضل شاكر، ويطلق عليه الأحكام والاتهامات، كما لو أنهم "ملائكة"، لكن إذا تمت مقارنة تصريح دياب عن المتهم مع آراء النجوم الآخرين، فإننا نرى أنها رفعت السقف عاليًا ضده، وتجرأت بشكل مبالغ.

وواصل متابعون غضبهم ضد تصريحات مايا دياب، بأن محاكم الاختصاص أصدرت حكمها ضد فضل شاكر، والأخيرة تجاوزتهم وتريد أن تحكم عليه بالإعدام، مؤكدين بأن الفنانة تحمل "الغل والغيرة والشماتة والكره" ضد شاكر، وتريد أن تستعطف الجمهور بكلماتها بأنها "وطنية".

وشدّدوا على أنهم لا يدافعون عما فعله شاكر، ولكن في الوقت نفسه، يرفضون استغلال قضيته للصعود على أكتافها بهذه الطريقة المستفزة.

ومما جاء في بعض تعليقات المتابعين الغاضبين: "لو تسكت احسن"، "اه الحمدلله انها مش القاضي، فضل ملك وراح يضل ملك"، "بس هو طلع براءة من القتل واتحكم بس على انضمامه للمجموعة الي ضد الحكومة، بصراحة ما اعرفلها ولا اغنيه اما هو فأغانيه لحد الآن متمل".

كذلك قال آخرون: "فضل شاكر صوت جميل وربنا بيغفر ويسامح وانتي يامايا شايفة نفسك ايه علشان تحكمي علي فضل شاكر"، "تموت بغيرتها منه"، "انت تتبعين لأحزاب أخرى لهيش حاقدة عليه، وما تنظرين للي يسونه هؤلاء من جرائم".

وكانت محكمة لبنانية قد أصدرت حكمين غيابيين على الفنان فضل شاكر، بالسجن 22 عامًا مع الأشغال الشاقة، في الـ 16 من ديسمبر 2020.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً