أخبار النجوم

مي العيدان تهاجم أمل العوضي: حبكت هالأكتاف العارية بالشهر الفضيل (صور)

تعرّضت النجمة الكويتية أمل العوضي للهجوم من المتابعين بسبب إطلالتها التي ظهرت عليها، ونشرتها عبر صفحتها على إنستغرام. وأطلت العوضي في أحدث إطلالاتها بفستان من اللون الأسود مكشوفٍ عند الكتفين، لتنهال عليها التعليقات المنتقدة لأنها نشرتها مع دخول شهر رمضان. ومما جاء في التعليقات: "أعوذ بالله من غضب الله" و"الستر زاين رمضان حرام" و"الجمال جمال الروح مو الجسد.. عيب رمضان إغراءات ربنا لا تآخذنا" و"أستغفرالله"، "يعني تريديدين الترند في رمضان حتى بإطلالاتك الخاسية، لا تحترمينا بس احترمي الشهر الفضيل". كما قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر صورتين لأمل العوضي عبر حسابها على إنستغرام، ووجهت لها الانتقادات بقولها: "أمل العوضي نيوو،

تعرّضت النجمة الكويتية أمل العوضي للهجوم من المتابعين بسبب إطلالتها التي ظهرت عليها، ونشرتها عبر صفحتها على إنستغرام.

وأطلت العوضي في أحدث إطلالاتها بفستان من اللون الأسود مكشوفٍ عند الكتفين، لتنهال عليها التعليقات المنتقدة لأنها نشرتها مع دخول شهر رمضان.

ومما جاء في التعليقات: "أعوذ بالله من غضب الله" و"الستر زاين رمضان حرام" و"الجمال جمال الروح مو الجسد.. عيب رمضان إغراءات ربنا لا تآخذنا" و"أستغفرالله"، "يعني تريديدين الترند في رمضان حتى بإطلالاتك الخاسية، لا تحترمينا بس احترمي الشهر الفضيل".

كما قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر صورتين لأمل العوضي عبر حسابها على إنستغرام، ووجهت لها الانتقادات بقولها: "أمل العوضي نيوو، هذا لبس في رمضان ولا يناسب رمضان عندكم 11 شهر بالسنة تلبسون اللي تبونه حبكت هالأكتاف العارية بالشهر الفضيل؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وغالبًا ما تثير العوضي الجدل بإطلالاتها التي يعتبرها المتابعون جريئة وخارجة على تقاليد المجتمع الخليجي.

وكان آخر ظهور للنجمة الكويتية أمل العوضي في نهاية الشهر المنصرم عندما احتفلت بعيد ميلادها الـ 32، حيث شاركت متابعيها عبر إنستغرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل ميلادها.

واختارت العوضي لهذه المناسبة فستانا براقا باللون الذهبي، من توقيع مصمم الأزياء يوسف الجسمي "جسميكو".

وكشف الفيديو الذي نشرته العوضي، عن الكيك الخاص بعيد ميلادها الذي تكون من 4 طبقات، مزينة باللون الذهبي، مع مجسم حصان على الطبقة العليا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhiofficial)

واختارت الزهور باللون الأبيض والأصفر لتزيين الكيك، بالإضافة إلى بلالين باللون الأصفر الذهبي والأبيض أيضًا، فتلقت العديد من التهاني والتبريكات.

وتداول رواد السوشال ميديا صورًا وفيديوهات من حفل الميلاد وشكك البعض بسنها، حيث قال البعض، إنه من المستحيل أن تكون بعمر الـ 32 وإنها على الأغلب أكبر من ذلك، وتخفي عمرها الحقيقي.

فيما لفت فستان العوضي أنظار عدد كبير من الجمهور، الذي استذكر إطلالة سابقة للفنانة المصرية ياسمين صبري، ظهرت فيها بتصميم من الستايل نفسه، كما قال البعض إن الفستان ارتدته العديد من النجمات سابقًا، فبالإضافة إلى صبري ظهرت به -أيضًا- الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مناسبة سابقة.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً