أخبار النجوم

هيثم سعيد ينتقد ميريام فارس: أي حد يتطاول على مصر ينضب بمكانه

انتقد الفنان المصري هيثم سعيد مشاركة الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إعلان خاص بشركة عقارات. وأشار الفنان سعيد خلال حديث خاص لـ "فوشيا"، إلى أن هناك حملة عتب كبيرة على شركة العقارات التي اختارت الفنانة ميريام فارس لتصوير الإعلان الخاص بها، مؤكدا أن هناك الكثير من المطالبات بوقف الإعلان الذي بدأ عرضه الثلاثاء. كما اعتبر هيثم سعيد أن الفنان الذي يتطاول على مصر لا يسمح له بإحياء حفلات فيها أو حتى تصوير إعلانات خاصة لها، معلقا بالقول: "إذا كانت تتكلم أن أجرها غالي على مصر فهي مخطئة جدا، فمصر استضافت أهم النجوم فيروز، جنيفر لوبير، ريكي مارتن، نانسي عجرم، راغب

انتقد الفنان المصري هيثم سعيد مشاركة الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إعلان خاص بشركة عقارات.

وأشار الفنان سعيد خلال حديث خاص لـ "فوشيا"، إلى أن هناك حملة عتب كبيرة على شركة العقارات التي اختارت الفنانة ميريام فارس لتصوير الإعلان الخاص بها، مؤكدا أن هناك الكثير من المطالبات بوقف الإعلان الذي بدأ عرضه الثلاثاء.

كما اعتبر هيثم سعيد أن الفنان الذي يتطاول على مصر لا يسمح له بإحياء حفلات فيها أو حتى تصوير إعلانات خاصة لها، معلقا بالقول: "إذا كانت تتكلم أن أجرها غالي على مصر فهي مخطئة جدا، فمصر استضافت أهم النجوم فيروز، جنيفر لوبير، ريكي مارتن، نانسي عجرم، راغب علامة، وائل جسار، رامي عياش... وأكيد أجرها مش أعلى منهم".

واعتبر أن المصريين لا ينسون من يخطئ بحقهم، كما أن مصر هي منارة الفن العربي، ولا يجوز أبدا أن تتفوه بـ"هذا الرد البايخ".

وأضاف هيثم سعيد خلال حديثه لـ"فوشيا":"لو اتقال هذا الكلام يبقى خليكي تقوليه وما تجي مصر ولا حد يجيبك. وهناك احتمال كبير أن توقف شركة العقارات هذا الإعلان بعد انتهاء الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك نزولا عند رغبة المواطنين المصريين، اذا السوشال ميديا قدرت توقف مسلسل مش رح تقدر على اعلان؟ انا بتكلم من كوني مواطن مصري ولو اي حد يتكلم على بلدي ينضب مكان ما يكون".

وتطرق إلى زيارة الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي إلى مصر واحيائها حفلا ضخما في قصر القبة، مؤكدا أنها ست الكل واستقبلت استقبالا ملوكيا.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان هيثم سعيد كان قد انتقد مشاركة ميريام فارس في إعلان خاص بشركة عقارات قال فيها :"هيا مش الفنانه ميريام زلموكه تطاولت على مصر من سنتين..جايبنها تاني ليه؟".

img

وهذا الانتقاد جاء على خلفية تصريح سابق للفنانة ميريام فارس خلال المؤتمر الصحفي على هامش مشاركتها في مهرجان "موازين" في المغرب ، إذ قالت ردا على سؤال عن سبب قلة حفلاتها في مصر في الآونة الأخيرة، إن طلباتها المادية أصبحت تفوق قدرة منظمي الحفلات بمصر إذ علقت بالقول : "أصبحت ثقيلة على مصر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً