أخبار النجوم

هيا الشعيبي عن غيابها في دراما رمضان: ما أحد دق بابي

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أنها لم تتلق أي عرض للمشاركة في الأعمال التلفزيونية لموسم رمضان 2021، مشيرة إلى أنها لا تعرف السبب وراء ذلك، لكن الكثير من المنتجين أصبحوا يتحفظون على مشاركتها في أعمالهم، على حد قولها. جاء في الحلقة الأولى من برنامج "وياكم" تقديم الإعلامي صالح الراشد والفاشينيستا دانة الطويرش، والتي عرضت يوم أمس الأول من رمضان، وحلت فيه الشعيبي ضيفة على البرنامج. وخلال الحلقة وجه الراشد ملاحظة للشعيبي، قائلًا أشعر بأنك متأثرة وحزينة بعض الشيء، هل ما أقوله صحيح أنني أتخيل ذلك؟.  لترد الشعيبي: "أنا متعودة كل سنة أطلع برمضان في البرامج أو المسلسلات.. وللأمانة ما حد

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أنها لم تتلق أي عرض للمشاركة في الأعمال التلفزيونية لموسم رمضان 2021، مشيرة إلى أنها لا تعرف السبب وراء ذلك، لكن الكثير من المنتجين أصبحوا يتحفظون على مشاركتها في أعمالهم، على حد قولها.

جاء في الحلقة الأولى من برنامج "وياكم" تقديم الإعلامي صالح الراشد والفاشينيستا دانة الطويرش، والتي عرضت يوم أمس الأول من رمضان، وحلت فيه الشعيبي ضيفة على البرنامج.

وخلال الحلقة وجه الراشد ملاحظة للشعيبي، قائلًا أشعر بأنك متأثرة وحزينة بعض الشيء، هل ما أقوله صحيح أنني أتخيل ذلك؟. 

لترد الشعيبي: "أنا متعودة كل سنة أطلع برمضان في البرامج أو المسلسلات.. وللأمانة ما حد دق بابي وعرض علي أعمال.. الناس صار عندها خط رجعة حق هيا.. ما هو السبب لا أعرف، لكن عندي قناعه أنا موجودة في عالم السوشال ميديا أنا موجودة".

وأضافت هيا "أنا ما أحب اتصل بالناس وأسالهم ليه ما اخذتوني.. وما معنى فلانة.. أنا سعيدة بزملائي والأعمال التي يقدمونها".

وكشفت الشعيبي عن مشاركتها في عمل درامي عربي مشترك يحمل اسم عمارة في مهب الريح عمل قوي.. فيه مشاركة عربية من بينهم الفنان السوري عباس النوري".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وبعد تداول هذا المقطع بشكل خاص عبر صفحات في السوشال ميديا تفاعل الجمهور بشكل واسع معه واختلفت التعليقات وجاء من بينها: "لا تعامل أدوارها بجدية كل شيء استهبال استهبال وليس كوميديا.. مفهوم الكوميديا عندها محصور في تشويه ملامح الوجه بحركات غريبة ونبرة صوت مزعجة".

وقالت متابعة أخرى: "تمثيلك حلو وعدك قابليه اتصيرين رقم واحد بالخليج.. بس مستغله لسانك وشخصيتك بالشي السلبي واتجاه الغلط".

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد أثارت العديد من الجدل مؤخرًا، وتعرضت للهجوم من قبل جمهورها؛ إذ إنها ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تسخر من عامل.

هذا وعاشت الشعيبي أزمة تسببت بدخولها السجن بعد نشرها عبر حسابها في سناب شات فيديو وصف بـ"غير الأخلاقي" لشخص يظهر جسده أمام فتيات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً