أخبار النجوم

شريهان تبهر الجمهور والمشاهير بعودتها بعد غياب.. وتروي معاناتها

أطلت النجمة المصرية شريهان في رمضان 2021، بعد غياب قرابة 19 عاماً عن الحضور في شهر الصوم، وذلك عبر إعلان ترويجي لإحدى شركات الاتصالات المصرية. وخطفت شيريهان قلوب الجمهور بهذه العودة المميزة، وجاء الإعلان كما لو كان يحكي قصة حياتها ومصاعب المرض الذي مرت به، لكنها قاومت وعادت أقوى.   واحتفى محبو شريهان بعودتها إلى الظهور على الشاشة من جديد، وبأغنية الإعلان التي قدمتها بصوتها، ونالت إشادات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وسجل كثيرون إعجابهم وسعادتهم برؤيتها مجدداً بعد غياب، من خلال هاشتاج شريهان عبر موقع "تويتر". شكرا لسبب يدعو للتفاؤل والسعادةشكرأ للمادة الخام لخفة الدم المصرية الاصيلةشكرة لبهجة

أطلت النجمة المصرية شريهان في رمضان 2021، بعد غياب قرابة 19 عاماً عن الحضور في شهر الصوم، وذلك عبر إعلان ترويجي لإحدى شركات الاتصالات المصرية.

وخطفت شيريهان قلوب الجمهور بهذه العودة المميزة، وجاء الإعلان كما لو كان يحكي قصة حياتها ومصاعب المرض الذي مرت به، لكنها قاومت وعادت أقوى.

 

واحتفى محبو شريهان بعودتها إلى الظهور على الشاشة من جديد، وبأغنية الإعلان التي قدمتها بصوتها، ونالت إشادات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وسجل كثيرون إعجابهم وسعادتهم برؤيتها مجدداً بعد غياب، من خلال هاشتاج شريهان عبر موقع "تويتر".

وأبهرت حركات شريهان الجمهور بسبب رشاقتها واحتفاظها بقدراتها في تقديم الاستعراضات والرقصات مثلما كانت في التسعينات والثمانينات أثناء تقديمها للفوازير والمسرحيات الاستعراضية.

وعلق الإعلامي المصري عمرو أديب على عودة شريهان في تغريدة، وكتب: "الوحيدة اللي نجحت تقومني من من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال.. شريهان وبس"، وأضاف: "وطبعاً رجعت أكمل أكل تاني".

ونشرت رانيا يوسف صورة من إعلان شريهان عبر حسابها على "تويتر"، وأرفقتها بتعليق: "نورتي شاشتك من تاني".

وكتبت الممثلة صابرين: "ياحبيبتي ياحبيبتي ياعمري ياشيري.. نورتي الدنيا ونورتي قلبي.. يارفيقة المشوار ".

وكشفت تقارير، يوم الأحد الماضي عن المزيد من التفاصيل بشأن عودة الفنانة المصرية شريهان إلى شاشة رمضان 2021 بعد غياب طويل، والتي تتضمن حصولها على أجر خيالي ووضعها شروطا خاصة.

وبحسب ما ذكره موقع "أخبار اليوم" المصري، فقد بلغ أجر شريهان نظير تقديمها إعلانا دعائيا لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة.

كما اشترطت الفنانة الاستعراضية الرائدة في تقديم فوازير شهر رمضان في تعاقدها على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

وكانت شريهان قد وجهت رسالة مؤثرة للجمهور مؤخراً احتفالاً بعودتها للشاشة، وقالت في رسالتها:" هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟ أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعا و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيرا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة.. كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد, مكنتش عارفة ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزة ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية.."

وقدمت شيريهان آخر فوازير رمضان في عام 1993 باسم "حاجات ومحتاجات"، بينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم "العشق والدم" من إنتاج 2002، وشاركها بطولته الفنان الراحل، فاروق الفيشاوي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً