أخبار النجوم

حورية فرغلي توجه رسالة قبل رابع عملية لترميم أنفها.. وتكشف حالتها (فيديو)

وجهت الفنانة المصرية حورية فرغلي رسالة إلى الجمهور عن حالتها الصحية، بعد إجرائها 3 عمليات جراحية لترميم أنفها، فيما يتبقى لها عملية واحدة ستخضع لها الأربعاء. وقالت فرغلي، خلال مداخلة تلفزيونية، "أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام". وأضافت، "كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي". ويأتي حديث فرغلي بعد ثلاثة أسابيع تقريبًا من تصريح الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين، التي كشفت عن تفاصيل حالة

وجهت الفنانة المصرية حورية فرغلي رسالة إلى الجمهور عن حالتها الصحية، بعد إجرائها 3 عمليات جراحية لترميم أنفها، فيما يتبقى لها عملية واحدة ستخضع لها الأربعاء.

وقالت فرغلي، خلال مداخلة تلفزيونية، "أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام".

وأضافت، "كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي".

ويأتي حديث فرغلي بعد ثلاثة أسابيع تقريبًا من تصريح الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين، التي كشفت عن تفاصيل حالة الأولى فرغلي، بعدما نفت الأخيرة الصورة التي تداولها المتابعون عبر السوشال ميديا، وزعموا أنها بعد إجرائها إحدى العمليات في أمريكا.

ووثقت رانيا محمود ياسين الصورة، عبر حسابها على "إنستغرام"، وقالت: "على فكرة الصورة المتداولة على بعض الصفحات لحورية فرغلي على أنها بعد العملية، دي صورة قديمة وحاليا حورية هتجري عملية يوم الأربعاء دي العملية الثالثة، وبعدها "عملية كمان"، وإن شاء الله ترجع بألف سلامة ودي رسالة أمنتني إبلاغها لأن الأكاونتس بتاعتها على السوشيل ميديا اتعمل هكر من فترة تحياتي للجميع ودعاء لها بالشفاء العاجل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

وكانت حورية فرغلي قد أكدت أن الصورة المتداولة قديمة من نحو 6 سنوات، منذ أول عملية أجرتها والتي كانت سببا في العمليات التي تلتها".

وشددت الفنانة المصرية على أن حالتها حاليا مستقرة وأحسن بكثير". وأضافت: "الصورة كانت على صفحة فيسبوك عندها ولكن أحد الأشخاص قام بتهكير الأكونت الخاص بها وليس لديها أي صفحات حاليا".

وكان آخر ظهور لحورية فرغلي عبر وسائل الإعلام، عندما تحدثت للمرة الأولى عبر شاشة التلفزيون، منذ إجراء العملية الأولى، لترد على أنباء تطورات حالتها الصحية قبل خضوعها للعملية الجراحية الثانية في الولايات المتحدة.

وبينت حورية فرغلي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي"، أن "الجراحة الأولى التي خضعت لها استغرقت عشر ساعات ونصف الساعة، وكانت مؤلمة جدا لكنها تحملت الألم، وعادت إلى البيت وتحسنت حالتها، وعندما دخلت على الإنترنت وجدت أخبارا عن وفاتها، وعرفت أن البعض اتصل بوالدتها ليعزيها في وفاتها".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً