أخبار النجوم

محمد رمضان يرد على عمرو أديب ولميس الحديدي بضربة "تحت الحزام" (فيديو)

رد الفنان المصري محمد رمضان مجددًا وبشكل ساخر على تصريحات الإعلامي عمرو أديب بعدما أعلن الأخير عن مقاضاة الأول. واستعان رمضان مجددا بمشهد من مسلسل له وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص، وتعمد الفنان أن يضع صوت عمرو أديب وهو يقول "مش انت بس يا محمد اللى عندك فلوس.. في ناس كتير عندها فلوس وقدك 100 مرة". ليقوم محمد رمضان بعدها بطرح صاحب الصوت أرضا وضربه قائلا "وأنا مالي بيك"، ليعيد من جديد صوت عمرو أديب لصاحب الشخصية الملقاة على الأرض وهو يقول بلسان أديب "ولو محدش رباك أنا هربيك". وتتواصل الأزمة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، والمثارة منذ

رد الفنان المصري محمد رمضان مجددًا وبشكل ساخر على تصريحات الإعلامي عمرو أديب بعدما أعلن الأخير عن مقاضاة الأول.

واستعان رمضان مجددا بمشهد من مسلسل له وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص، وتعمد الفنان أن يضع صوت عمرو أديب وهو يقول "مش انت بس يا محمد اللى عندك فلوس.. في ناس كتير عندها فلوس وقدك 100 مرة".

ليقوم محمد رمضان بعدها بطرح صاحب الصوت أرضا وضربه قائلا "وأنا مالي بيك"، ليعيد من جديد صوت عمرو أديب لصاحب الشخصية الملقاة على الأرض وهو يقول بلسان أديب "ولو محدش رباك أنا هربيك".

وتتواصل الأزمة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، والمثارة منذ أيام على خلفية الانتقادات التي يوجهها أديب لرمضان، لكن الأخير يرفض التغاضي عنها أو الرد على مضمونها.

وتعمد رمضان أن يرد على أديب بمشاهد ساخرة من أعماله، وهو ما ظهر حينما نشر فيديو "بس يا بابا" للرد على أديب، وبعدها أعلن الإعلامي المصري عن مقاضاة محمد رمضان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ووجه أديب رسالة شديدة اللهجة لمحمد رمضان قال فيها "لو محدش رباك أنا هربيك"، معلنا عن قبوله الدخول في تحد قضائي معه وتكليف محاميه بمقاضاة رمضان.

لتستمر الأزمة بين الثنائي في تصاعد، خاصة وأن الإعلامية لميس الحديدي دخلت بدورها على خط الأزمة، حينما غردت بتغريدة غير مفهومة، قيل إنها توجهها لمحمد رمضان.

وكتبت عبر حسابها في تويتر "لما تكون مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمة، توليفه غير مسبوقة بصراحة".

img

وكان محمد رمضان قد دافع عن نفسه في وجه الانتقادات التي يتعرض لها بسبب تفاخره بثروته وسياراته واستعراضها عبر مقاطع الفيديو والصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رمضان إن عدد المتربصين به أكبر من جمهور أي فنان آخر، مضيفًا في حوار تلفزيوني أنه يمتلك أسطولا من السيارات، ولا توجد عند أحد غيره، ولأنه نجم تقع عليه الأضواء فإنه يعتقد بضرورة امتلاك ممتلكات فاخرة لا يملكها غيره، حتى لا يملكها كل الأغنياء والأمراء.

وتابع: "هذه هي قيمة النجم المصري، ويمتلك ما يملكه الملوك والأمراء، وأسطول سياراتي لا يوجد له مثيل عند أي منهم، وهذا أمر أتشرف به"، لافتًا إلى أن: "مصر هي بوابة الفنانين في العالم العربي ليحصلوا على لقب نجم".

وأشار رمضان: "أنا نجم مصري، سفري على طائرة خاصة أمر مهم؛ لأن مصر أهم، فالعبرة ليست بالهدايا، أي أمير عربي عنده أسطول سيارات يجب أن تكون مثيلتها عندي لأن أنا نجم مصري ومصر فوق أي حاجة".

واعتبر الانتقادات التي يتعرض لها كل حين وآخر ما هي إلا تربص، وقال: "لو المتربص شايف وجودي خطر، يروح يدعم بقى الفنان اللي بيه يبقى مضاد لمحمد رمضان، سيب صفحة محمد رمضان وروح صفحة واحد تاني، ادعمه قوي عشان يبقى قد محمد رمضان، فيقضي على محمد رمضان بنجاحه وبقوته وموهبته"، مؤكدا امتلاكه شعبية جماهيرية واسعة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً