أخبار النجوم

بلقيس تتأثر برسالة نادين نسيب نجيم وتبكي على الهواء (فيديو)

تأثرت الفنانة بلقيس فتحي وبكت على الهواء ،خلال استضافتها على قناة "الجديد" بعد توجيه زميلتها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة صوتية أشادت فيها بقوتها وصبرها وقدرتها على تجاوز فترة صعبة من حياتها. وعبّرت نادين نجيم عن حبها ودعمها الكبير لـ بلقيس بعد الفترة القاسية التي مرت بها خلال إصابتها بمرض الاكتئاب، وطالبتها بالتصريح عن تجربتها حتى يستفيد منها كل الشباب، واصفةً إياها "بالقدوة" و" المرأة الصابرة". وردت بلقيس متأثرة وباكية أن زميلتها نادين نجيم مرت بتجربة مشابهة وفي نفس الفترة التي تزامنت مع انفجار مرفأ بيروت والأمر لم يكن سهلاً عَلَيْهَا، مؤكدة بأنها تتشابه مع نجيم في العديد من

تأثرت الفنانة بلقيس فتحي وبكت على الهواء ،خلال استضافتها على قناة "الجديد" بعد توجيه زميلتها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة صوتية أشادت فيها بقوتها وصبرها وقدرتها على تجاوز فترة صعبة من حياتها.

وعبّرت نادين نجيم عن حبها ودعمها الكبير لـ بلقيس بعد الفترة القاسية التي مرت بها خلال إصابتها بمرض الاكتئاب، وطالبتها بالتصريح عن تجربتها حتى يستفيد منها كل الشباب، واصفةً إياها "بالقدوة" و" المرأة الصابرة".

وردت بلقيس متأثرة وباكية أن زميلتها نادين نجيم مرت بتجربة مشابهة وفي نفس الفترة التي تزامنت مع انفجار مرفأ بيروت والأمر لم يكن سهلاً عَلَيْهَا، مؤكدة بأنها تتشابه مع نجيم في العديد من الأمور.

وطالبت الفنانة الإماراتية ذات الأصول اليمنية الفتيات بعدم الصمت وكبت المشاعر، مبينة بأنهن يجب عليهن مواجهة الحياة بقوة، وأن السيدات يجب أن يتوقفن عن إيذاء بعضهن ويقدمن كل الدعم حتى يستطعن تجاوز العقبات.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشيد بها النجمتان ببعضهما، فقد سبق أن تصدرتا مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة، عندما قامت إحدى المتابعات بمقارنة جمال بلقيس بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم وترصد نقاط التشابه في الملامح بينهما، حيث كتبت صاحبة المنشور: "اشوف بينهم لمحة تشابه في هالصور انتم مثلي تشوفوا، فيهم خفة دم وروح حلوة ابتسامتهم تجذب الكل تواضعهم يفرض على الكل احترامهم، نادين وبلقيس التنين ما شاء الله جمال وأخلاق ولهم حب كبير في قلوب العالم"، لترد بلقيس بقولها: "احبها ونتشابه في كثير من الأشياء شخصيا عدا الشكل لأنها أجمل مني بألف مرة".

كما ردت النجمة اللبنانية على بلقيس حينها وقالت: "حبيبة قلبي بلقيس يا أطيب قلب كرمال هيك الله موفقك بحياتك لأنك خلوقة و بتحبي غيرك و محبتك الي مش من هلىء من زمان كتير و أنا بحبك كمان كتير وصح نتشابه".

من جهة أخرى، كشفت بلقيس خلال اللقاء أنها تستعد لإصدار ديو غنائي مع نجم شاب عربي خلال عيد الفطر، رافضة الإفصاح عن اسمه بالوقت الحالي.

الجدير ذكره أن بلقيس طرحت مؤخرا أغنية لبنانية وهي أغنية بعنوان "خاف عليي" من ألبومها "حالة جديدة"، وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع موسيقي عمر صبّاغ، أما كليب الأغنية فيحمل توقيع المخرج بهاء خداج.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً