أخبار النجوم

آمال ماهر تعلن خطوبتها من رجل أعمال مصري في بث مباشر (فيديو)

أعلنت الفنانة آمال ماهر، خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري فضلت عدم الكشف عن اسمه، مؤكدة أنه يتم التحضير حاليا لحفل الزفاف الذي سيتم قريبا. وقالت الفنانة عبر مقطع فيديو مباشر في إنستغرام، خلال لقاء أجري معها: "إنه تمت خطبتها فعلا من شخص خارج الوسط الفني، معبرة عن سعادتها باهتمام الجمهور بمعرفة أخبارها." وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع خبر إعلان خطوبة الفنانة المصرية، متمنين لها السعادة والتوفيق، وتداولوا مقطع الفيديو بشكل واسع، وجاء في التعليقات: "ألف مبروك لاجمل فنانة وان شاء الله دائما بتكون اخبارك سعيدة وجميلة زيك" و" الف مبروك ربنا يسعدك ويهنيك خبر حلو مع بداية رمضان

أعلنت الفنانة آمال ماهر، خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري فضلت عدم الكشف عن اسمه، مؤكدة أنه يتم التحضير حاليا لحفل الزفاف الذي سيتم قريبا.

وقالت الفنانة عبر مقطع فيديو مباشر في إنستغرام، خلال لقاء أجري معها: "إنه تمت خطبتها فعلا من شخص خارج الوسط الفني، معبرة عن سعادتها باهتمام الجمهور بمعرفة أخبارها."

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع خبر إعلان خطوبة الفنانة المصرية، متمنين لها السعادة والتوفيق، وتداولوا مقطع الفيديو بشكل واسع، وجاء في التعليقات: "ألف مبروك لاجمل فنانة وان شاء الله دائما بتكون اخبارك سعيدة وجميلة زيك" و" الف مبروك ربنا يسعدك ويهنيك خبر حلو مع بداية رمضان ربنا بتمملك على خير"، و"ربنا يوفقك ويسعدك ويا ريت لو نسمع قريبا ابتهالات دينية بصوتك القوي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marco Sameh (@marco_sameh11)

 

وأكدت ماهر أنها تواصل العمل على تحضير ألبومها الجديد؛ إذ تقوم باختيار الأغاني خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها تخوض من خلاله تجربة الإنتاج عبر شركتها الخاصة وأنه سيتم طرحه قريبا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alisar (@alisarofficial1)

 

ومؤخرًا كانت قد كشفت الفنانة المصرية آمال ماهر، عن تعرضها لهجوم كبير وبطرق غير شرعية، وقالت في بيان عبر إنستغرام: "حاليا كل حساباتي الرسمية على السوشال ميديا تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي".

وأوضحت أن سبب هذا الهجوم الكبير بغرض إغلاق الموقع الرسمي الخاص بها وكل حساباتها.

وأضافت الفنانة المصرية، أنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا.

وتفاجأ الجمهور منذ عدة أشهر أيضا بإغلاق القناة الرسمية للفنانة آمال ماهر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" دون تنويه منها على حساباتها بمواقع السوشيال ميديا.

ولم تتضح الأسباب التي أدت لغلق القناة حتى هذه اللحظة، كما لم يعلق متابعو آمال ماهر على هذا الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً