أخبار النجوم

أمل عرفة غاضبة لعدم تواجدها بدراما رمضان: لا عتب على من كانوا أصدقاء

كشفت تغريدة للفنانة السورية أمل عرفة عن غضبها بسبب عدم تواجدها في دراما رمضان لهذا العام. وفي التفاصيل، طرح الناقد الفني خلدون عليا عبر حسابه في تويتر تساؤلا: "ألا تجدون أن هناك مساحة فارغة .. في الموسم الرمضاني لا تملؤها إلا أمل عرفة بكل ما تملكه من موهبة و إبداع ". وعلقت عرفة على هذه التغريدة قائلة: "لا لا يجدون خاصةً من كانو أصدقاء ولا عتب المهم أنا بخير وراضية وكل شي بعرفو عن حالي اني عم اشتغل وما عم أفضى". ولم تكتف عرفة بهذا الأمر بل ردت على تغريدة أخرى جاء فيها: "لا أحد يستطيع تغييب المُبدعين عن قلوبنا"،

كشفت تغريدة للفنانة السورية أمل عرفة عن غضبها بسبب عدم تواجدها في دراما رمضان لهذا العام.

وفي التفاصيل، طرح الناقد الفني خلدون عليا عبر حسابه في تويتر تساؤلا: "ألا تجدون أن هناك مساحة فارغة .. في الموسم الرمضاني لا تملؤها إلا أمل عرفة بكل ما تملكه من موهبة و إبداع ".

وعلقت عرفة على هذه التغريدة قائلة: "لا لا يجدون خاصةً من كانو أصدقاء ولا عتب المهم أنا بخير وراضية وكل شي بعرفو عن حالي اني عم اشتغل وما عم أفضى".

img

ولم تكتف عرفة بهذا الأمر بل ردت على تغريدة أخرى جاء فيها: "لا أحد يستطيع تغييب المُبدعين عن قلوبنا"، قائلة: "هناك من يستطيع تغييب المبدعين وبجدارة".

هذه الردود دفعت رواد تويتر للتعليق والتدخل؛ فبعضهم أكد على كلام الفنانة السورية بأن غيابها يترك مساحة فارغة، مشيدين بموهبتها وإبداعها.

وجاء في الردود: "ليس فقط في الموسم الرمضاني بل في المشهد الدرامي العربي بأكمله.. ما تقدمه أمل عرفة لا يستطيع أحد أن يقدمه فهي ليست ممثلة مبدعة فحسب بل صاحبة مشروع يحمل بصمتها الخاصة".

وقالت متابعة أخرى: "حتى لو حاولوا يغيبوكي انت نجمة كبيرة وأكيد أي عمل رح تكوني فيه بيكسر الدنيا بس حتى لو كانت اعمالك خارج رمضان وحتى لو كانت حلقات قليلة رح نكون ناطرينك ورح تبدعي واهم شيء انت بخير وراضية".

في المقابل تساءل بعض آخر عن "الأصدقاء" الذين ذكرتهم عرفة في تغريدتها، ومن تقصد منهم وفيما إذا كان من المقصودين نجوم كبار في الفن، أم أنها توجه كلامها لشركات الإنتاج.

وقال بعض المتابعين إن تغريدة عرفة تدل على غضبها الشديد وأن هذا الأمر من حقها كونها فنانة تملك موهبة مميزة وشاملة فهي تستطيع تقديم أدوار كوميدية أو تراجيدية بالإضافة لموهبتها في الغناء.

وراى آخرون أن لكل فترة نجومها، وأن عرفة كانت نجمة متصدرة في سنوات سابقة، وقد يكون اليوم عصر نجوم آخرين لا سيما في ظل العدد الكبير للمواهب عربيًا، وتوجه صناع التلفزيون للأعمال المشتركة بشكل خاص.

وطالب البعض النجمة السورية بعودة قوية، مستذكرين مسلسل "سايكو" الذي قدمت فيه أكثر من شخصية وتعرضت لهجوم كبير بعد فشله وتدني نسب مشاهدته، بحسب الجمهور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً