أخبار النجوم

خالد النبوي يكشف تطورات حالته الصحية.. ويحذر

كشف الفنان المصري خالد النبوي، عن تطورات حالته الصحية، من خلال منشور على صفحته في فيسبوك، طمأن فيه جمهوره عن صحته، مشيرًا إلى أنه أصبح بحالة أفضل، وفي آخر فترة العزل. وهنأ النبوي متابعيه عمومًا والشعب المصري على وجه الخصوص، بحلول شهر رمضان المبارك، وقال في منشوره: "إن شاء الله أخرج منها على خير...مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس". وكانت زوجة الفنان خالد قد ذكرت مؤخرًا، أنه اصبح بحالة جيدة وخرج من غرفة العناية المشددة إلى غرفة عادية، وسط تكتم شديد ومحاولات لإخفاء حقيقة مرضه. ويخضع الفنان خالد النبوي، للمتابعة تحت إشراف الأطباء، بعد عزله

كشف الفنان المصري خالد النبوي، عن تطورات حالته الصحية، من خلال منشور على صفحته في فيسبوك، طمأن فيه جمهوره عن صحته، مشيرًا إلى أنه أصبح بحالة أفضل، وفي آخر فترة العزل.

وهنأ النبوي متابعيه عمومًا والشعب المصري على وجه الخصوص، بحلول شهر رمضان المبارك، وقال في منشوره: "إن شاء الله أخرج منها على خير...مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس".

img

وكانت زوجة الفنان خالد قد ذكرت مؤخرًا، أنه اصبح بحالة جيدة وخرج من غرفة العناية المشددة إلى غرفة عادية، وسط تكتم شديد ومحاولات لإخفاء حقيقة مرضه.

ويخضع الفنان خالد النبوي، للمتابعة تحت إشراف الأطباء، بعد عزله في مستشفى السلام الدولي، نتيجة الكشف عن إصابته بفيروس كورونا، وعزله في مستشفى السلام الدولي.

وكانت زوجته منى المغربي، قد نشرت سابقًا على صفحتها على الفيسبوك، أن زوجها الفنان خالد المغربي متعب جدًا وحالته غير مستقرة، وطلبت من جمهوره الدعاء له بالشفاء، دون أن تذكر أي تفاصيل تخص مرضه، على الرغم من انتشار خبر إصابته بفيروس كورونا، ودون أن ترد على تعليقات الناس.

وكانت حالة الفنان المصري خالد النبوي، قد أثارت قلق المتابعين وجدلهم، بعد أن تم التكتم عليها وعدم الكشف عما إذا كان مصابا بالفايروس أم لا.

يشار إلى أن خالد النبوي، تعرض لأزمة صحية مفاجئة مع بداية العام الماضي 2020، تسببت في خضوعه لعملية جراحية طارئة أدخلته العناية المركزة، فيما طالبت زوجته منى المغربي الجمهور بالدعاء له، ليتضح بعد ذلك أنها أزمة قلبية.

من الجدير بالذكر، أن الفنان خالد النبوي، كان قد أبهر الجميع مؤخرًا، من خلال ظهوره اللافت في فيلم قصير تحت عنوان "حضارة مصر" وتم عرضه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات، وتصدر الترند بسبب هذا الظهور الخاص.

ومن أعمال الفنان خالد الأخيرة بطولته في مسلسل "أهل الكهف" إلى جانب: تايسون، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمى، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج عمرو عرفة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً