أخبار النجوم

الصراع يحتدم بين ريهام حجاج وآيتن عامر.. ومخرج جديد باللحظة الأخيرة

واجهت الفنانة ريهام حجاج مؤخرًا، مشاكل عدة في مسلسلها الرمضاني الجديد "وكل ما نفترق" منها انسحاب مؤلف العمل محمد أمين راضي، والمخرج كريم العدل، ومدير التصوير سامح الأمير، بعد تدخلها في كل كبيرة وصغيرة واعتراضها على البرومو الخاص بالعمل، وحذف بعض مشاهد زملائها، بحسب ما أكدته عدة مصادر. وأكدت تلك مصادر، أن ريهام وهي بطلة العمل، لم تكترث بما حدث، ما جعلها تستعين بمخرج جديد لإتمام العمل. ومع انتشار أخبار الانسحابات المتتالية، عقبت ريهام عبر حسابها في موقع إنستغرام، قائلة: "يرى الدميم في الجمال تحديًا له، والغبي في الذكاء عدوانًا عليه، ويشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريًا له، وأسوأهم الفاشل

واجهت الفنانة ريهام حجاج مؤخرًا، مشاكل عدة في مسلسلها الرمضاني الجديد "وكل ما نفترق" منها انسحاب مؤلف العمل محمد أمين راضي، والمخرج كريم العدل، ومدير التصوير سامح الأمير، بعد تدخلها في كل كبيرة وصغيرة واعتراضها على البرومو الخاص بالعمل، وحذف بعض مشاهد زملائها، بحسب ما أكدته عدة مصادر.

وأكدت تلك مصادر، أن ريهام وهي بطلة العمل، لم تكترث بما حدث، ما جعلها تستعين بمخرج جديد لإتمام العمل.

img

ومع انتشار أخبار الانسحابات المتتالية، عقبت ريهام عبر حسابها في موقع إنستغرام، قائلة: "يرى الدميم في الجمال تحديًا له، والغبي في الذكاء عدوانًا عليه، ويشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريًا له، وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده".

إلا أن كريم العدل مخرج العمل، أصرّ على عدم استكمال المسلسل، ونشر بوست عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" قال فيها: "يا ريت الأساتذة والأخوة الصحفيين مايجتهدوش ويتخيلوا مواقف ماحصلتش ويكتبوها، اعتذاري عن استكمال العمل ليس بسبب ما يتم نشره.. وشكراً".

img

واستعانت الشركة المنتجة الآن، بالمخرج مصطفى أبو سيف، بديلًا لكريم العدل، لاستكمال تصوير باقى أحداث العمل، الذي يحتاج نحو أسبوعين آخرين لإتمامه.

ومع إنطلاق المسلسل، أعربت آيتن عامر عن استيائها  من العمل به، وقالت أنها سوف تعلن الأسباب الحقيقية للأزمة التي حدثت فى العمل، ببوست عبر فيسبوك، قالت فيه: "سأخبر الله بكل شيء .. ربنا اكيد عارف طيب سأخبر الوسط بكل شيء.. ايه دة الوسط برضه عارف.. إذن سأخبر الجمهور والله المستعان".

img

وبعد هذا المنشور، ردت ريهام حجاج على آيتن، قائلة: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

ومسلسل "كل ما نفترق" هو من بطولة: ريهام حجاج، وأحمد فهمي، وآيتن عامر، ومحمد الشرنوبي، وعمرو عبدالجليل، وطارق عبدالعزيز.

والعمل من تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، عن قصة محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول شقيقتان توأم، الأولي تتميز بالحكمة والعقل، والأخرى تختلف كليًا، إذ تميل إلى التمرد والاندفاع. 

ويُعرض المسلسل في إطار تشويقي على قنوات on ، dmc ، الحياة ، الفضائية المصرية ، القناة الأولي ، cbc ، zee، ten.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً