أخبار النجوم

تامر حسني يتعاطف مع معجبة منهارة بعد معاناتها من أزمة نفسية (فيديو)

ساند الفنان المصري تامر حسني إحدى معجباته، التي تعرضت لأزمة نفسية، والتي اعتبرت أن حسني وأغانيه كان لهما الفضل في تخطي المرحلة الصعبة التي مرت بها في حياتها. ونشر تامر حسني عبر "الستوري" على إنستغرام مقطع فيديو للفتاة ظهرت فيه وهي تسمع أغنية لـ تامر حسني ومنهارة من البكاء، والتي قالت: "تعب خوف، حساسية ووجع قلب، كل ده تامر حسني قادر يمحيه في ثانية، هو الوحيد اللي خلاني أوقف على رجلي من تاني بعد الانهيارات واليأس اللي حصلي". وتابعت الفتاة بأنها تعلمت من تامر حسني أنه لا شيء مستحيل في الحياة، وأن كل إنسان قادر أن يحقق ما يريد بالاجتهاد

ساند الفنان المصري تامر حسني إحدى معجباته، التي تعرضت لأزمة نفسية، والتي اعتبرت أن حسني وأغانيه كان لهما الفضل في تخطي المرحلة الصعبة التي مرت بها في حياتها.

ونشر تامر حسني عبر "الستوري" على إنستغرام مقطع فيديو للفتاة ظهرت فيه وهي تسمع أغنية لـ تامر حسني ومنهارة من البكاء، والتي قالت: "تعب خوف، حساسية ووجع قلب، كل ده تامر حسني قادر يمحيه في ثانية، هو الوحيد اللي خلاني أوقف على رجلي من تاني بعد الانهيارات واليأس اللي حصلي".

وتابعت الفتاة بأنها تعلمت من تامر حسني أنه لا شيء مستحيل في الحياة، وأن كل إنسان قادر أن يحقق ما يريد بالاجتهاد والصبر، مضيفة بقولها: "ذاكرت وتعبت وكل ما أحس بضعف اسمع أغاني تيمو التحفيزية واسمع كلامه عن النجاح، احسن اني اتشحنت طاقة وارجع اذاكر تاني بقوة"، مؤكدة أنها نجحت بفضله.

وبدوره وجه تامر حسني رسالة لها، وعلق على الفيديو الذي نشره، وهنأها بنجاحها وقال: "يا ريت دموعك دي تكون دموع فرح وانتصار، عايزك دايماً قوية".

وهذه ليست المرة الأولى التي يرد بها الفنان تامر حسني على محبيه، فقد سبق وأثبت تقربه من جمهوره في عدة مواقف أشهرها أثناء تلبيته دعوة حفل زفاف إحدى الفتيات التي قالت إن "حلم حياتها" أن يغني لها تامر حسني في عرسها، وفاجأ حسني برده على التعليق وقال: "حلم حياتك احضر فرحك طب انا شوفت تعليقك وموافق احضر فرحك ويشرفني كمان ابعتيلي كل بيانات فرحك بعد اذن حضرتك يا عروسة سلامي للعريس باشا".

وكان تامر حسني قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً برفقة الفنانة روبي وذلك بمناسبة مرور عام على إطلاق مشاريع شركة تاج مصر للتنمية العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وشارك في إحياء الحفل نجما الأغنية الشعبية مصطفي حجاج وعمر كمال.

وقدم تامر حسني باقة من أغانيه القديمة والحديثة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "ريح بالك" ،"تليفوني رن"، "ناسيني ليه"، "لو كنت نسيت" وغيرها الكثير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً