أخبار النجوم

عمرو دياب إلى الواجهة بسبب حركة دينا الشربيني وشيرين رضا الغامضة‎

تصدر الفنان المصري عمرو دياب حديث الجمهور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، بسبب الرسالة المتبادلة بين زوجته الأولى شيرين رضا، وحبيبته الأخيرة دينا الشربيني الغامضة. ونشرت النجمتان رضا والشربيني مقطع فيديو مساء الأحد عبر "الستوري" على إنستغرام، قالت فيها الأولى: "دينا تقولي ولا أقول أنا؟"، لترد عليها الأخيرة: "لا يا شيرين لما أجي هفهمك مش أمام الناس". وتداول الجمهور عبر السوشال ميديا الفيديو متسائلين عن ما يجمع بين شيرين رضا زوجة عمرو دياب الأولى، ودينا الشربيني الذي ربطته علاقة بينهما مؤخرا قبل أن تخرج أنباء عن انفصالهما، وهل هناك علاقة للنجم المصري الشهير بالرسالة الغامضة. كما تحدث آخرون أنه

تصدر الفنان المصري عمرو دياب حديث الجمهور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، بسبب الرسالة المتبادلة بين زوجته الأولى شيرين رضا، وحبيبته الأخيرة دينا الشربيني الغامضة.

ونشرت النجمتان رضا والشربيني مقطع فيديو مساء الأحد عبر "الستوري" على إنستغرام، قالت فيها الأولى: "دينا تقولي ولا أقول أنا؟"، لترد عليها الأخيرة: "لا يا شيرين لما أجي هفهمك مش أمام الناس".

وتداول الجمهور عبر السوشال ميديا الفيديو متسائلين عن ما يجمع بين شيرين رضا زوجة عمرو دياب الأولى، ودينا الشربيني الذي ربطته علاقة بينهما مؤخرا قبل أن تخرج أنباء عن انفصالهما، وهل هناك علاقة للنجم المصري الشهير بالرسالة الغامضة.

كما تحدث آخرون أنه ربما إعلان لعمل فني يجمع رضا والشربيني في شهر رمضان المبارك.

وبعد ساعات قليلة من الرسالة الغامضة، تصدر النجم عمرو دياب موقع تويتر، بعدما كثرت الأقاويل والروايات حول مغزى الفيديو، وهل هو تآمر من شيرين رضا ودينا الشربيني للكشف عن أسرار تتعلق بحياته الخاصة.

ووسط هذا الجدل، علم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أن حركة رضا والشربيني بالفعل دعاية ولكن لإعلان لكامباوند سكني تابع لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والذي تم تصويره مؤخرا، حيث تظهر فيه النجمتان سويا، خاصة وأنه تجمعهما صداقة بالإضافة إلى ارتباط اسمهما بالفنان عمرو دياب.

يذكر أن شيرين رضا تجمعها علاقة صداقة وطيدة بدينا، كما قدمت نور ابنة شيرين دعما كبيرا للشربيني في بداية علاقتها بدياب، وحتى بعد الأزمة الأخيرة قالت نور إن علاقتها بدينا ستظل مميزة لأنها تحبها وتجدها "عطوفة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً