أخبار النجوم

رد محمد رمضان على سبب تفاخره بثروته يستفز الجمهور

دافع الفنان المصري محمد رمضان عن نفسه في وجه الانتقادات التي يتعرض لها بسبب تفاخره بثروته وسياراته واستعراضها عبر مقاطع الفيديو والصور على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال رمضان إن عدد المتربصين به أكبر من جمهور أي فنان آخر، مضيفًا في حوار تلفزيوني أنه يمتلك أسطولاً من السيارات، ولا توجد عند أحد غيره، ولأنه نجم تقع عليه الأضواء فإنه يعتقد بضرورة امتلاك ممتلكات فاخرة لا يملكها غيره، حتى لا يملكها كل الأغنياء والأمراء. وتابع: "هذه هي قيمة النجم المصري، ويمتلك ما يملكه الملوك والأمراء، وأسطول سياراتي لا يوجد له مثيل عند أي منهم، وهذا أمر أتشرف به"، لافتًا إلى أن: "مصر

دافع الفنان المصري محمد رمضان عن نفسه في وجه الانتقادات التي يتعرض لها بسبب تفاخره بثروته وسياراته واستعراضها عبر مقاطع الفيديو والصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رمضان إن عدد المتربصين به أكبر من جمهور أي فنان آخر، مضيفًا في حوار تلفزيوني أنه يمتلك أسطولاً من السيارات، ولا توجد عند أحد غيره، ولأنه نجم تقع عليه الأضواء فإنه يعتقد بضرورة امتلاك ممتلكات فاخرة لا يملكها غيره، حتى لا يملكها كل الأغنياء والأمراء.

وتابع: "هذه هي قيمة النجم المصري، ويمتلك ما يملكه الملوك والأمراء، وأسطول سياراتي لا يوجد له مثيل عند أي منهم، وهذا أمر أتشرف به"، لافتًا إلى أن: "مصر هي بوابة الفنانين في العالم العربي ليحصلوا على لقب نجم".

وأشار رمضان: "أنا نجم مصري، سفري على طائرة خاصة أمر مهم؛ لأن مصر أهم، فالعبرة ليست بالهدايا، أي أمير عربي عنده أسطول سيارات يجب أن تكون مثيلتها عندي لأن أنا نجم مصري ومصر فوق أي حاجة".

واعتبر الانتقادات التي يتعرض لها كل حين وآخر ما هي إلا تربص، وقال: "لو المتربص شايف وجودي خطر، يروح يدعم بقى الفنان اللي بيه يبقى مضاد لمحمد رمضان، سيب صفحة محمد رمضان وروح صفحة واحد تاني، ادعمه قوي عشان يبقى قد محمد رمضان، فيقضي على محمد رمضان بنجاحه وبقوته وموهبته"، مؤكداً امتلاكه شعبية جماهيرية واسعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأثارت تصريحات محمد رمضان ردود فعل واسعة، وقال أغلبهم إنها ليست منطقية، وعليه أن يعرف حدوده، لافتين إلى أن ثروة الفنان هي جمهوره فقط.

في غضون ذلك كشف محمد رمضان، حقيقة الأموال التي ظهرت وهو يرميها خلال الأيام الماضية، في أحد المقاطع الذي نشره على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار جدلاً واسعاً، وموجة انتقادات ضده، قائلا: "دي دعاية لأحد الإعلانات وكانت فكرة أحد المخرجين الهنود".

يذكر أن مضان تعرض لهجوم شديد خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل عدد من الفنانين بعدما قرر تقديم فيلم لشخصية الملك أحمس.

كما شن عمرو أديب هجوما عنيفا عليه، على خلفية ما اعتبره رد فعله على حكم صدر ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر، بعد أن ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة.

وعلق الإعلامي المصري قائلا: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون" في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد.

ما استدعى رداً من رمضان بفيديو حمل رسالة "بس يا بابا"، في إشارة إلى أديب، ما دفع الأخير لاحقا إلى إعلان قراره مقاضاة الممثل المصري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً