أخبار النجوم

أصالة لـ عمرو يوسف بعد سخرية محمد رمضان: عدم ردّك على مغرور من عظيم أخلاقك

قدمت المغنية السورية الفنانة السورية، أصالة نصري، دعمها للنجم المصري، عمرو يوسف، وذلك بعد تصريحات مواطنه الفنان محمد رمضان عنه. وكان محمد رمضان دافع خلال لقائه مع برنامج "مساء دي إم سي" عن إعلانه تجسيد شخصية الملك الفرعوني أحمس في فيلم سينمائي سيعرض في عام 2023، وذلك بعد وقف عرض مسلسل "الملك" للفنان عمرو يوسف، ويجسد في أحداثه أحمس. وكتبت أصالة عبر صفحتها على إنستغرام، مرفقة صورة عمرو يوسف وزوجته كندة علوش:" أكبر ثروه بالحياة هيّي الصداقة وعمر يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان

قدمت المغنية السورية الفنانة السورية، أصالة نصري، دعمها للنجم المصري، عمرو يوسف، وذلك بعد تصريحات مواطنه الفنان محمد رمضان عنه.

وكان محمد رمضان دافع خلال لقائه مع برنامج "مساء دي إم سي" عن إعلانه تجسيد شخصية الملك الفرعوني أحمس في فيلم سينمائي سيعرض في عام 2023، وذلك بعد وقف عرض مسلسل "الملك" للفنان عمرو يوسف، ويجسد في أحداثه أحمس.

وكتبت أصالة عبر صفحتها على إنستغرام، مرفقة صورة عمرو يوسف وزوجته كندة علوش:" أكبر ثروه بالحياة هيّي الصداقة وعمر يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي".

وأضافت المغنية السورية:" أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفه عنّك ياأحلى شباب بلادنا كلّها، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك لأنّك خير مين يكون بينهم لأنّك بقيت منهم ، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبه كنّوده شريكتك المُحبّة الوفيّه . #أصاله @amryoussefofficial @kindaalloush".

img

وكان المخرج المصري، شريف عرفة، قد ردّ على المزاعم التي تحدثت عن تلقيه عرضا من محمد رمضان، لتولي إخراج فيلمه السينمائي الجديد "أحمس"، المزمع تقديمه في عام 2023.

كما أعلن المهندس، حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، أنه تقرر وقف مسلسل "الملك" من بطولة الفنان المصري عمرو يوسف.

وأضاف صالح أنه تقرر تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في موسم رمضان المقبل.

وتقرر وقف عرض المسلسل بعد الانتقادات التي وجهت له على الملابس والأزياء وشكل الممثلين الذين ظهروا في البرومو الخاص بالمسلسل، لحين مراجعة تلك الانتقادات.

ومسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، وماجد المصري، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ومحمد لطفي وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة "سينرجي"، وهو مسلسل مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" حول قصة الملك أحمس وطرده للهكسوس، للأديب نجيب محفوظ.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً