أخبار النجوم

إلهام الفضالة تستقبل حفيدها الثاني.. وتكشف عن اسمه

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن استقبالها حفيدها الثاني "محمد" بعد إنجاب ابنتها الكبرى منى العتيني. ونشرت الفضالة عبر حسابها في إنستغرام وهي تحمل حفيدها وعلقت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رُزقت بنتي منى بـ (محمد) أسأل الله أن ينبته نباتًا حسنًا ويجعله من مواليد السعادة". وتلقت الفنانة الكويتية العديد من التهاني والتبريكات من قبل زملائها في الفن وجمهورها الذي تمنى للطفل حياة سعيدة في ظل والدته وجدته. يُشار إلى أن المولود الجديد محمد هو الحفيد الثاني للفنانة الكويتية؛ إذ كانت ابنتها الكبرى قد رزقت قبل ما يقارب العامين بابنتها الأولى إلهام وقد أطلقت عليها هذا الاسم تيمنًا بجدتها،

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن استقبالها حفيدها الثاني "محمد" بعد إنجاب ابنتها الكبرى منى العتيني.

ونشرت الفضالة عبر حسابها في إنستغرام وهي تحمل حفيدها وعلقت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رُزقت بنتي منى بـ (محمد) أسأل الله أن ينبته نباتًا حسنًا ويجعله من مواليد السعادة".

وتلقت الفنانة الكويتية العديد من التهاني والتبريكات من قبل زملائها في الفن وجمهورها الذي تمنى للطفل حياة سعيدة في ظل والدته وجدته.

img

يُشار إلى أن المولود الجديد محمد هو الحفيد الثاني للفنانة الكويتية؛ إذ كانت ابنتها الكبرى قد رزقت قبل ما يقارب العامين بابنتها الأولى إلهام وقد أطلقت عليها هذا الاسم تيمنًا بجدتها، ونشرت حينها الفنانة الكويتية صورة مع حفيدتها معلنة أنها أصبحت جدة للمرة الأولى.

وكانت إلهام الفضالة قد صدمت جمهورها منذ مدة بعد نشرها فيديو حديثا لها ظهرت فيه بشكل مختلف تمامًا؛ إذ اعتمدت لون الشعر الأشقر، بالإضافة إلى بعض التغيير في ملامحها وخاصة أنفها.

وانهالت عليها الانتقادات بسبب هذا التغيير؛ إذ رأى بعضهم أنها بدت وكأنها شخص مختلف ولا تشبه نفسها وجاء في التعليقات" ركبت راس جديد"، فيما قال بعض آخر إن على إلهام احترام سنها كونها أصبحت جدة وعدم الاكتراث بعمليات التجميل أو الظهور بملامح مختلفة.

وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنانة الكويتية في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "أمينة حاف"، وتجسد في العمل شخصية أمينة التي تسعى بشتى الطرق إلى تغيير حياتها، من خلال الانتقال من الضعف والانكسار إلى القوة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah)

وأضافت أنها ستظهر للجمهور في العمل بالعباءة والحجاب، مؤكدة أن شخصية أمينة مليئة بالتناقضات وذلك بسبب التحول الذي تعيشه بسبب قرارها التوقف عن كونها مسكينة ومغلوبة على أمرها لتصبح سيدة قوية وزوجة متسلطة.

وأردفت أن أمينة والملقبة بـ "حاف" نظرًا لبساطتها متزوجة من رجل مزواج، وستكون الزوجة الرابعة التي تعيش صراعا مع ضرائرها وطبيعة شخصيتها.

وينتمي المسلسل إلى الكوميديا السوداء، ويناقش تعدد الزوجات، وهو من بطولة: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، فيّ الشرقاوي، خالد العجيرب، شوق الهادي، عبدالله الطليحي، طيف، ليالي دهراب، شهد السلمان، وطلال باسم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً