أخبار النجوم

دينا الشربيني: لا أحب الانتقام.. وأخشى كراهية الجمهور

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن تفاصيل دور "كاميليا" الشخصية التي تقدمها في مسلسل "قصر النيل" المقرر عرضه خلال شهر رمضان. وأعربت الشربيني عن خوفها من الدور كون "كاميليا" فتاة شريرة تتعرض لظروف صعبة في مرحلة الطفولة وعندما تكبر تقرر الانتقام من الجميع. وقالت في تصريحات متلفزة، إنها تخشى من كراهية الجمهور لها والتصديق أن هذه شخصيتها الحقيقية. وأكدت الشربيني، أنها ترفض فكرة الانتقام ولا تحبها وبعيدة عن شخصيتها الأصلية تماما، مشيرة إلى أنها لكي تستطيع تقديم دور كاميليا حاولت أن تجد لها مبررات. ونفت ما تردد أن الفنانة ريهام عبد الغفور تظهر بدور ضرتها في المسلسل، موضحة أنهما ليسا

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن تفاصيل دور "كاميليا" الشخصية التي تقدمها في مسلسل "قصر النيل" المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

وأعربت الشربيني عن خوفها من الدور كون "كاميليا" فتاة شريرة تتعرض لظروف صعبة في مرحلة الطفولة وعندما تكبر تقرر الانتقام من الجميع.

وقالت في تصريحات متلفزة، إنها تخشى من كراهية الجمهور لها والتصديق أن هذه شخصيتها الحقيقية.

وأكدت الشربيني، أنها ترفض فكرة الانتقام ولا تحبها وبعيدة عن شخصيتها الأصلية تماما، مشيرة إلى أنها لكي تستطيع تقديم دور كاميليا حاولت أن تجد لها مبررات.

ونفت ما تردد أن الفنانة ريهام عبد الغفور تظهر بدور ضرتها في المسلسل، موضحة أنهما ليسا ضرتين ولكن طوال المسلسل بينهما خلاف وصراع، مضيفة: "بحب أوي أمثل أمام ريهام عبد الغفور وبشوفها ممثلة عظيمة".

وقالت دينا الشربيني إن المسلسل تدور أحداثه في حقبة الخمسينيات والستينيات، لافتة إلى أنها تعمقت في الشخصية بشكل كبير، وأضافت لها بعض السمات الخارجية مثل "حسنة" الخد التي عرضت وضعها على المخرج ووافق عليها.

مسلسل "قصر النيل" من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، ويشارك ببطولته ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي.

ويعتبر المسلسل العمل الرابع الذي تؤدي فيه دينا الشربيني البطولة المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، وطرحت الشركة المنتجة مؤخرا البرومو، الذي تضمن مشاهد غموض وإثارة.

وصف مؤلف المسلسل، محمد سليمان عبد المالك، الدور الذي تقدمه الشربيني بـ "المفاجأة" والمختلف كليا عن ما قدمته في أعمالها السابقة.

وقال إن دينا الشربيني قدمت أول بطولة مطلقة لها معه في مسلسل "ماليكا"، وهي "تعتبر من أكثر ممثلات جيلها موهبة، وكانت تستحق تلك الفرصة، وأثبتت نفسها بجدارة خلال السنوات السابقة، كما أنها جديرة بأن تتصدر مسلسلات بطولة مطلقة وضخمة".

وأوضح عبدالمالك أن "أعمال الشربيني في السينما والدراما هي التي ترد على المشككين في موهبتها".

كما لفت إلى أن "العمل يدور في إطار تشويقي اجتماعي وإثارة، في فترة الستينيات، ويلقي الضوء على التغيرات التي طرأت في هذه الفترة؛ سواء كانت اجتماعية أواقتصادية أوسياسية".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً