أخبار النجوم

طريقة تناول أحلام للطعام "لم تعجب" المتابعين خلال ظهورها مع الشيف بوراك

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام برفقة الشيف التركي بوراك. وظهرت أحلام برفقة الشيف الذي قام بتحضير طبق كبير من ورق العنب، حيث أبدت إعجابها بشكل الطبق ولم تتمكن من الانتظار وطلبت من الشيف بطريقة طريفة أن تأخذ قطعة منه أثناء تحضيره. وأثار المقطع اهتمام عدد كبير من المتابعين؛ إذ تنوعت التعليقات بين من انتقدوا طريقة تناول أحلام الطعام بيدها ومن أثنوا على عفويتها وبساطتها.           View this post on Instagram                       A post shared by بيفور (@be4andafter_kwt) وكان من بين التعليقات،

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام برفقة الشيف التركي بوراك.

وظهرت أحلام برفقة الشيف الذي قام بتحضير طبق كبير من ورق العنب، حيث أبدت إعجابها بشكل الطبق ولم تتمكن من الانتظار وطلبت من الشيف بطريقة طريفة أن تأخذ قطعة منه أثناء تحضيره.

وأثار المقطع اهتمام عدد كبير من المتابعين؛ إذ تنوعت التعليقات بين من انتقدوا طريقة تناول أحلام الطعام بيدها ومن أثنوا على عفويتها وبساطتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter_kwt)

وكان من بين التعليقات، "خفة الدم نعمة"، "متحمسة أم فاهد"، "ماشاء الله وين غيرة زوجها يوم يوكلها بيده لو خلاص ما في رجال؟".

يشار إلى أن علاقة صداقة باتت تجمع الشيف التركي الشهير بوراك وعدد من الفنانين العرب، ويقوم بتبادل اللحظات الجميلة معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في سياق آخر، استقبلت الإماراتية أحلام الشهر الفائت زوجها وابنها بالقبلات والأحضان، بعد غياب طويل استمر لمدة عام، بسبب فيروس كورونا المنتشر في البلاد.

وشاركت أحلام جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، ظهرت فيه وهي تستقبل زوجها وتحتضنه وتقبل رأسه، معلقة على الفيديو بالقول: "نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله ياه نورت قلبي يا حبيبي"،

وأثنى المتابعون على "محبة أحلام لزوجها وصدقها ووفائها له فهما لا يفوتان الفرصة للتعبير عن حبهما أمام الجمهور"، كما عبرت أحلام عن سعادتها من الرسائل والتغريدات التي تلقتها وانتشرت بشكل واسع على فيديو استقبالها لزوجها في المطار موجهة الشكر للجميع ولمن تواصل معها للتهنئة.

الجدير ذكره أن أحلام قامت مؤخرا بإصدار ألبوم "فدوة عيونك"؛ إذ جاء هذا الألبوم بعد طول انتظار وحماسة كبيرة له من قبل محبي ومتابعي الفنانة أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت الفنانة بإطلاق الجزء الأول من ألبومها للعام الحالي في 2021، وذلك من خلال تطبيق " ديزر"، حيث قامت بتصوير العديد من الكليبات الخاصة بالألبوم ونشرها للمرة الأولى على تطبيق " فن بوكس"؛ إذ لم تقم الفنانة أحلام بإصدار ألبومات منذ عام 2016، وكان آخر ألبوماتها " يلازمني خيالك".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً