أخبار النجوم

فيفي عبده تخضع لعملية جراحية عاجلة بسبب "حقنة غلط" (فيديو)

أعلنت الفنانة المصرية، فيفي عبده، دخولها إلى المستشفى لإجراء عملية، لافتة إلى أن السبب هو أن أحد الأشخاص أعطاها حقنة "بشكل خاطئ". وخاطبت فيفي عبده متابعيها عبر الإنستغرام، في فيديو بثته في وقت مبكر من فجر الإثنين 12 أبريل/ نيسان، حيث هنأتهم بحلول شهر رمضان المبارك، وطلبت منهم الدعاء لها بالشفاء. وقالت في تعليقها على الفيديو: "حسبي الله و نعم الوكيل في اللي إداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لأجراء عمليه جراحيه.. ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي.. واللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة وانتم طيبين وبخير.. رمضان كريم". ومن المقرر أن تجري العملية الجراحية اليوم حسب

أعلنت الفنانة المصرية، فيفي عبده، دخولها إلى المستشفى لإجراء عملية، لافتة إلى أن السبب هو أن أحد الأشخاص أعطاها حقنة "بشكل خاطئ".

وخاطبت فيفي عبده متابعيها عبر الإنستغرام، في فيديو بثته في وقت مبكر من فجر الإثنين 12 أبريل/ نيسان، حيث هنأتهم بحلول شهر رمضان المبارك، وطلبت منهم الدعاء لها بالشفاء.

وقالت في تعليقها على الفيديو: "حسبي الله و نعم الوكيل في اللي إداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لأجراء عمليه جراحيه.. ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي.. واللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة وانتم طيبين وبخير.. رمضان كريم".

ومن المقرر أن تجري العملية الجراحية اليوم حسب ما ذكرت في الفيديو، الذي طمأنت فيه متابعيها، لا سيما وأن البعض قاموا ببثّ إشاعات كاذبة حول حالتها، والبعض نشر شائعات عن وفاتها.

وقالت فيفي عبده في الفيديو: "كل سنة وانتوا طيبين.. ولد إداني حقنة غلط في ضهري تسببت إنو عندي عملية.. ادعولي بحق الشهر الكريم.. كل اللي بيحبوني يدعولي.. والي بيكرهوني الله يسامحهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور فيفي عبده، متمنين لها السلامة والشفاء العاجل، ومن بينهم الكثير من الفنانين، وهم: غادة عبد الرازق، أصالة، لطيفة، غادة عادل، رانيا ياسين، زينب عبيد، رانيا ملاح، والإعلامية وفاء الكيلاني.

ولم يمض الكثير من الوقت على ظهور الفنانة المصرية فيفي عبده، التي أطلت منذ أشهر عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، لتطمئن متابعيها عن سلامتها، بعد تداول الكثير من الأقاويل حول طبيعة مرضها، والذي أجبرها على ملازمة الفراش مؤخرًا.

ويبدو أن دخولها المستشفى أمس، يعود لذات السبب الذي أدخلها إياها قبل أشهر، إذ بينت فيفي حينها أنها طريحة الفراش، بسبب إبرة تلقتها في مكانٍ خاطئ، فلامست العصب، ما أفقدها الإحساس به، ولاتزال قيد العلاج، وغير قادرة على تنظيم وقت نومها.

وكانت فيفي قد رفضت اتخاذ أي إجراء ضد الطبيب الذي أعطاها الحقنة، بدعوى أنها لن تستفيد شيئًا، من إلحاق الأذى به، مشيرة إلى أنها كانت تتمتع بصحة جيدة، وتجهز مجموعة من الرقصات لجمهورها، وفجأة أصبحت طريحة الفراش و غير قادرة على الحركة.

من الجدير بالذكر، أن آخر أعمالها الفنية كان مسلسل "مملكة الغجر" وشاركتها البطولة، الفنانة حورية فرغلي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً