أخبار النجوم

عمرو أديب بعد رفعه قضية ضد محمد رمضان: "لو محدش رباك أنا هربيك"

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب، أنه قام برفع دعوى قضائية ضد مواطنه الفنان محمد رمضان، وذلك على خلفية الأزمة المشتعلة بينهما منذ أيام، بعد ظهور الأخير في مقطع وهو يلقي الدولارات داخل حوض سباحة. وقال أديب ليلة أمس الأحد، في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، إنه طلب من محاميه الخاص، طارق جميل سعيد، رفع قضية على محمد رمضان، لإساءة الأخير إليه. كما نبّه أديب رمضان، قائلا: "إنت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون.. الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا". وتابع أديب: "يا أنا يا أنت.. نروح للقاضي ونقف

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب، أنه قام برفع دعوى قضائية ضد مواطنه الفنان محمد رمضان، وذلك على خلفية الأزمة المشتعلة بينهما منذ أيام، بعد ظهور الأخير في مقطع وهو يلقي الدولارات داخل حوض سباحة.

وقال أديب ليلة أمس الأحد، في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، إنه طلب من محاميه الخاص، طارق جميل سعيد، رفع قضية على محمد رمضان، لإساءة الأخير إليه.

كما نبّه أديب رمضان، قائلا: "إنت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون.. الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا".

وتابع أديب: "يا أنا يا أنت.. نروح للقاضي ونقف قدامه ونوريه الكلام.. ومستعد أقعد معاك العمر كله في مساجلات". وأضاف: " الإنسان المتربي نعمة، فانت لو مش متربي فيه اللي ممكن يربيك.. لو محدش رباك أنا هربيك".

وكان عمرو أديب شن هجومًا عنيفًا على رمضان، بعد رد فعله على حكم ضده بدفع ما يقارب الـ 380 ألف دولار، تعويضًا للطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، حيث ظهر وهو يلقي أموالًا في حمام السباحة.

وعلق أديب: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون"، في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد "موسى".

بدوره رد رمضان ببث مقطعي فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" يسخر فيهما من عمرو أديب، مستعينًا بمشاهد من أعماله التلفزيونية، أدخل عليها صوت عمرو أديب وهو يقول: "يا محمد اللي نحسبه موسى طلع فرعون" ليرد عليه رمضان: "بس يا بابا" وفي مشهد آخر يوجه له لكمة على وجهه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأوضح محمد رمضان، أن فيديو إلقاء الأموال هو جزء من إعلان لإحدى الشركات، وهو مشهد من كليب لمخرج هندي، لافتًا إلى أنه لا يبرر فعلته، وهذا الكليب سيخرج للنور في أقل من شهر، منوهًا إلى أن الأموال ليست حقيقية.

وفي وقت سابق، أصدر النائب العام المصري قرارًا بإحالة بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، إلى نيابة استئناف القاهرة، بتهمة إهانة القضاء، وحيازة عملة مزورة، واستفزاز مشاعر المواطنين، والتحريض على عدم احترام أحكام القضاء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً