أخبار النجوم

أبرزهم كندة علوش.. مشاهير يهاجمون محمد رمضان بسبب تصرفاته الأخيرة

أثارت تصرفات النجم المصري محمد رمضان الأخيرة، جدلًا واسعًا، ما دفعت الكثير من المشاهير والنجوم إلى مهاجمته وتوجيه الانتقادات له، لا سيما بعد بثه فيديو يُلقي فيه الأموال في حوض السباحة، وإعلانه تقديم شخصية الملك "أحمس" في فيلم سينمائي تزامنًا مع وقف تصوير مسلسل "الملك" لـعمرو يوسف. وقال الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، ردًا على فيديو محمد رمضان، الذي ظهر فيه وهو يلقي الأموال بحوض السباحة: "الأستاذ محمد رمضان غير أنه نشر فيديو مستفزًا جدًا لشعب مصر، وهو يجلس في المسبح ويلقي فلوس أو دولارت في المياه، طبعًا الدولارت حقيقية أو غير حقيقية ليس هذا هو موضوعنا، لكن شيء

أثارت تصرفات النجم المصري محمد رمضان الأخيرة، جدلًا واسعًا، ما دفعت الكثير من المشاهير والنجوم إلى مهاجمته وتوجيه الانتقادات له، لا سيما بعد بثه فيديو يُلقي فيه الأموال في حوض السباحة، وإعلانه تقديم شخصية الملك "أحمس" في فيلم سينمائي تزامنًا مع وقف تصوير مسلسل "الملك" لـعمرو يوسف.

وقال الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، ردًا على فيديو محمد رمضان، الذي ظهر فيه وهو يلقي الأموال بحوض السباحة: "الأستاذ محمد رمضان غير أنه نشر فيديو مستفزًا جدًا لشعب مصر، وهو يجلس في المسبح ويلقي فلوس أو دولارت في المياه، طبعًا الدولارت حقيقية أو غير حقيقية ليس هذا هو موضوعنا، لكن شيء مستفز، هو بيقولنا إيه، الفلوس دي على الجزمة وإن النعمة دي لا تهمني، أو يريد أن يقول أنا الفلوس عندي متفرقش في حاجة".

وأضاف: "يا نمبر وان إنت مش ملاحظ إنك على مدار هذا العام بتعمل مصايب، بقالك سنة بتطلع من حدوتة لحدوتة، والناس اللي إنت استفزتها بتبعلك أي حاجة ويقولوا ميقصدش، المرة دي الناس مش مستحمله.. إنت في بلد ظروفها صعبة".

أيضًا هاجمت النجمة السورية كندة علوش الفنان محمد رمضان، مدافعة عن زوجها النجم عمرو يوسف، قائلة عبر حسابها على "تويتر": "إما أن تكون كاره أو محب لامكان بين الاثنين، كاره لنفسك كاره للناس، كاره للغير وللخير وللحب والنجاح، كاره للإختلاف، يظهر هذا الكره في كلامك وسلوكك وغضبك وفي كل نفس تأخذه، أو ان تكون محب للناس والخالق محب لنفسك ولما منحك الله من نعم راضي بما ليس يديك ساعي لايجاد السعادة في أبسط الأمور".

img

كذلك هاجمته شقيقة عمرو يوسف: "علا يوسف"، حيث قالت عبر حسابتها الرسمية على السوشال ميديا: "وضحت الرؤيا ولا لسه أتمنى كل إلى مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار، توقيت فاضح نفسه بنفسه".

أما المؤلف المصري أيمن يهجت قمر، فوجة رسالة إلى محمد رمضان، عبر حسابه على الفيسبوك قائلًا: "العالم طافح الكوتة.. وفيك حاجة مش مظبوطة.. ربنا يهديك يا ديك.. وتعقل تاني يا موتة".

img

وعلق الفنان المصري أحمد فلوكس، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام قائلًا: "الفنانين زمان وحتى وقت قريب كان يوجد أعراف وآداب بينهم وخصوصاً في الأعمال والمؤلفين والمشاريع، والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الأعراف دي بين الزملاء، يعني العُرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل أساسه الرجولة والأصول والصح، الرجولة أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً