أخبار النجوم

كشف لغز فيديو شيرين رضا ودينا الشربيني.. "هتقولي إنتي ولا أقول أنا"

لا تزال أصداء مقطع "الستوري" الذي صورته الفنانة المصرية شيرين رضا، طليقة النجم عمرو دياب وصديقته الأخيرة الفنانة دينا الشربيني تلقى رواجًا كبيرًا عبر منصات السوشال ميديا. ورجّح بعض المتابعين أن الفيديو هو دعم ونوع من الدعاية غير المباشرة لمسلسل دينا الشربيني "قصر النيل" المقرر عرضه في شهر رمضان. لكن موقع "فوشيا" علم من مصادره الخاصة أنه بالفعل دعاية ولكن لإعلان لكامباوند سكني تابع لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والذي تم تصويره مؤخرا، حيث تظهر فيه رضا والشربيني سويا، خاصة وأنه تجمعهما صداقة بالإضافة إلى ارتباط اسمهما بالفنان عمرو دياب . يذكر أن شيرين رضا ظهرت عبر فيديو عبر "الستوري"

لا تزال أصداء مقطع "الستوري" الذي صورته الفنانة المصرية شيرين رضا، طليقة النجم عمرو دياب وصديقته الأخيرة الفنانة دينا الشربيني تلقى رواجًا كبيرًا عبر منصات السوشال ميديا.

ورجّح بعض المتابعين أن الفيديو هو دعم ونوع من الدعاية غير المباشرة لمسلسل دينا الشربيني "قصر النيل" المقرر عرضه في شهر رمضان.

لكن موقع "فوشيا" علم من مصادره الخاصة أنه بالفعل دعاية ولكن لإعلان لكامباوند سكني تابع لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والذي تم تصويره مؤخرا، حيث تظهر فيه رضا والشربيني سويا، خاصة وأنه تجمعهما صداقة بالإضافة إلى ارتباط اسمهما بالفنان عمرو دياب .

يذكر أن شيرين رضا ظهرت عبر فيديو عبر "الستوري" نشرته على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" تقول لدينا الشربيني: "هتقولي انتي ولا اقول انا"، لترد عليها دينا قائلة: "لا يا شيرين لما اجي هفهمك مش قدام الناس". 

وتتغيب شيرين عن دراما رمضان لهذا العام لكنها تشارك في فيلم "في عز الضهر" بطولة مينا مسعود، هنا الزاهد، محمد عز، محمد علي رزق، وميرنا نور الدين، إيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

أما دينا فتظهر في دراما رمضان بمسلسل "قصر النيل" بطولتها بمشاركة كل من أحمد مجدي، ريهام عبد الغفور، صلاح عبدالله، صبري فواز، نبيل عيسى، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت، محمود البزاوي ،أحمد خالد صالح، محمد حاتم، محمد محمود عبد العزيز، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

وفي وقت سابق قالت شيرين رضا إن علاقتها بدينا الشربيني جيدة، مؤكدةً أنهما صديقتان وتحبها بدرجة كبيرة في التصريحات التي أدلت بها على هامش حضورها مهرجان "مالمو" للسينما العربية، حيث شاركت بفيلمي "تراب الماس" و "الضيف"، وفاز الأخير بجائزة الجمهور الخاصة.

وقالت: "أنا ودينا صحاب جداً من زمان، وأنا وعمرو كنا متجوزين ومعندناش ضغينة بين أي حد تاني، بنحب بعض وصحاب وهنفضل نحب بعض، لأن الحياة سهلة وأبسط من كده".

أما دينا الشربيني فقد قالت إنها تحب شيرين للغاية وتجمعهما علاقة صداقة قوية، مضيفة: "أنا وشيكا صحاب أوي بنحب بعض أوي، وهي جميلة"، وذلك في تصريحات لبرنامج The Insider على تلفزيون "دبي" على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً