أخبار النجوم

شيرين رضا ودينا الشربيني تحيران الجمهور: هتقولي إنتي ولا أقول أنا (فيديو)

فاجأت الفنانة المصرية شيرين رضا، الزوجة الأولى للفنان عمرو دياب، الجمهور بمقطع فيديو قصير، وجهت فيه تساؤلاً إلى حبيبة دياب الأخيرة النجمة دينا الشربيني قبل أن ينفصلا. وظهرت رضا في المقطع الفيديو الذي نشرته عبر "الستوري" إنستغرام تقول فيه لدينا الشربيني: "هتقولي انتي ولا اقول انا"، لترد عليها الشربيني قائلة: "لا يا شرين لما اجي هفهمك مش قدام الناس". وأثارت النجمتان حيرة الجمهور حول ما يدور بينهما، مؤكدين بأنه يوجد موضوع مهم وهو ما يتضح من طريقة حديث شيرين رضا لدينا الشربيني. فيما علق آخرون بأن رضا والشربيني اتفقتا على هذا الأسلوب التشويقي في الحديث الغامض بينهما من أجل أن

فاجأت الفنانة المصرية شيرين رضا، الزوجة الأولى للفنان عمرو دياب، الجمهور بمقطع فيديو قصير، وجهت فيه تساؤلاً إلى حبيبة دياب الأخيرة النجمة دينا الشربيني قبل أن ينفصلا.

وظهرت رضا في المقطع الفيديو الذي نشرته عبر "الستوري" إنستغرام تقول فيه لدينا الشربيني: "هتقولي انتي ولا اقول انا"، لترد عليها الشربيني قائلة: "لا يا شرين لما اجي هفهمك مش قدام الناس".

وأثارت النجمتان حيرة الجمهور حول ما يدور بينهما، مؤكدين بأنه يوجد موضوع مهم وهو ما يتضح من طريقة حديث شيرين رضا لدينا الشربيني.

فيما علق آخرون بأن رضا والشربيني اتفقتا على هذا الأسلوب التشويقي في الحديث الغامض بينهما من أجل أن تتصدر الأخيرة حديث الجمهور، وتصعد إلى التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كنوع من الترويج لها بطريقة غير مباشرة لمسلسلها الرمضاني "قصر النيل".

وأوضحوا أن تصرفهما هذا جاء قبل بدء شهر رمضان بيوم واحد، وهو ما يدل على الترويج لاسم دينا الشربيني التي تنافسها العديد من نجمات الصف الأول في السباق الرمضاني.

وتشارك دينا الشربيني في دراما رمضان بمسلسل "قصر النيل" بطولة، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي.

وتدور أحداث مسلسل "قصر النيل" في ستينات القرن الماضي في إطار من التشويق والإثارة والغموض، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

وفي وقت سابق قالت شيرين رضا إن علاقتها بدينا الشربيني جيدة، مؤكدةً أنهما صديقتان وتحبها بدرجة كبيرة في التصريحات التي أدلت بها على هامش حضورها مهرجان "مالمو" للسينما العربية، حيث شاركت بفيلمي "تراب الماس" و "الضيف"، وفاز الأخير بجائزة الجمهور الخاصة.

وقالت: "أنا ودينا صحاب جداً من زمان، وأنا وعمرو كنا متجوزين ومعندناش ضغينة بين أي حد تاني، بنحب بعض وصحاب وهنفضل نحب بعض، لأن الحياة سهلة وأبسط من كده".

أما دينا الشربيني فقد قالت إنها تحب شيرين للغاية وتجمعهما علاقة صداقة قوية، مضيفة: "أنا وشيكا صحاب أوي بنحب بعض أوي، وهي جميلة"، وذلك في تصريحات لبرنامج The Insider على تلفزيون "دبي" على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً