أخبار النجوم

نادين نجيم ترد بعد اتهامها بتهميش الفنانين السوريين

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها وردت على الهجوم الذي تعرضت له خلال الساعات الفائتة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تهميشها للفنانين السوريين. وجاء هذا الهجوم بعدما نشرت نجيم تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" باركت من خلالها لجميع زملائها على أعمالهم التي ستعرض في الموسم الرمضاني 2021؛ إذ كتبت نجيم: "بدي قول مبروك وبالتوفيق لكل زملائي وزميلاتي بلبنان ومصر والوطن العربي ولكل حدا تعب واشتغل بهل الظروف الصعبة ليقدم عمل جميل ومن القلب رمضان كريم". ورأى بعضهم أن الفنانة اللبنانية تعمدت تجاهل ذكر زملائها الفنانين السوريين وخاصة بعد السجالات التي حصلت في الآونة الأخيرة، مشيرين

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها وردت على الهجوم الذي تعرضت له خلال الساعات الفائتة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تهميشها للفنانين السوريين.

وجاء هذا الهجوم بعدما نشرت نجيم تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" باركت من خلالها لجميع زملائها على أعمالهم التي ستعرض في الموسم الرمضاني 2021؛ إذ كتبت نجيم: "بدي قول مبروك وبالتوفيق لكل زملائي وزميلاتي بلبنان ومصر والوطن العربي ولكل حدا تعب واشتغل بهل الظروف الصعبة ليقدم عمل جميل ومن القلب رمضان كريم".

img

ورأى بعضهم أن الفنانة اللبنانية تعمدت تجاهل ذكر زملائها الفنانين السوريين وخاصة بعد السجالات التي حصلت في الآونة الأخيرة، مشيرين إلى أنه كان من واجبها ذكرهم لكون الفنان السوري قصي خولي جسد معها بطولة مسلسل "20 20" المقرر عرضه هذا العام.

وما إن مضت ساعات، حتى عادت وبررت نجيم ما تحدثت فيه، فكتبت تغريدة أخرى قالت فيها: "يا جماعة نيتي طيبة ولا قصدي اي تهميش عطول بحكي بالمنيح عن الكل وكل الحب لزملائي بسوريا بس انا اختصرت بكلمة وطن عربي".

وتابعت: "وذكرت مصر لأول مرة كعربون محبة كونهم بحبوني كمان وبالتوفيق للجميع بتمنى ما تعطوا الموضوع اكتر من حجموا لانه مش هيدا المقصود".

img

يذكر أن نادين نجيم تطل في شهر رمضان بدور بطولة في مسلسل "2020 "، من إنتاج شركة "سيدرز آرت" - الصبّاح إخوان، وكتابة بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

ويُشارك في العمل كل من قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني ورندة كعدي وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش، وكان من المقرر عرض العمل في رمضان الفائت، لكن تأجل بسبب تعطل التصوير بعد انتشار جائحة كورونا.

ومن المتوقع أن تظهر نادين بشخصية جديدة ومختلفة عما اعتاد عليه الجمهور؛ إذ ستلعب دور النقيب "سما" التي تقوم بتحريات حول رجل العصابة "صافي" الذي سيؤدي دوره النجم قصي خولي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً