أخبار النجوم

عمرو عرفة ورئيس لجنة مكافحة كورونا يتحدثان عن صحة خالد النبوي

أكد المخرج عمرو عرفة أنه هاتف الفنان خالد النبوي للاطمئنان على صحته بعد إصابته بفيروس كورونا، ودخل على إثره إلى العناية المركزة بالمستشفى الخميس الماضي، قبل أن يُنقل إلى غرفة عادية بعد تراجع حدة إصابته بالفيروس. وقال عرفة في تدوينة له عبر تويتر الأحد، مطمئنًا الجمهور:"لما سمعت صوته مصدقتش لأني عارف أنه في العناية المركزة قالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه". وأضاف المخرج المصري: "الفرحة مكنتش سايعاني ومتخافش أنا هبقى كويس وهنرجع نصور قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك .. خايف علي شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد". من جهته، أوضح رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس

أكد المخرج عمرو عرفة أنه هاتف الفنان خالد النبوي للاطمئنان على صحته بعد إصابته بفيروس كورونا، ودخل على إثره إلى العناية المركزة بالمستشفى الخميس الماضي، قبل أن يُنقل إلى غرفة عادية بعد تراجع حدة إصابته بالفيروس.

وقال عرفة في تدوينة له عبر تويتر الأحد، مطمئنًا الجمهور:"لما سمعت صوته مصدقتش لأني عارف أنه في العناية المركزة قالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه".

وأضاف المخرج المصري: "الفرحة مكنتش سايعاني ومتخافش أنا هبقى كويس وهنرجع نصور قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك .. خايف علي شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد".

img

من جهته، أوضح رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بمصر، حسام حسني، أن الفنان خالد النبوي اقترب من الوصول للشفاء، وحالته أصبحت مستقرة تماما ونسبة الأكسجين تحسنت.

ولفت حسني، في تصريحات تلفزيونية": "ربنا يكرمنا فيه، وفي الإعلامي وائل الإبراشي، و في أي مصري يصاب".

وأشار إلى استقرار حالة وائل الإبراشي، قائلا: "حالته اتحسنت جدا، وقريبا سيظهر على شاشة التليفزيون".

وأضاف: "ربنا يمنع الإصابة عن المصريين، وذلك لن يتم إلا من خلال تلقي اللقاح، والحفاظ على أنفسهم، بالالتزام بالإجراءات الاحترازية".

وأسعدت هذه التطورات الصحية للفنان خالد النبوي جمهوره، بعد أن عاشوا في حالة قلق منذ يومين عقب تداول أنباء عن تدهور حالته، كما قالت زوجته:" خالد تعبان أوي،، من فضلكم تدعولوا".

لكن زوجة الفنان عادت السبت وطمأنت الجمهور عبر حسابها على موقع "فيسبوك" وقالت إنه تم نقل النبوي إلى غرفة عادية بعدما كان في غرفة العناية المركزة في المستشفى، وكتبت:" صباح الخير، حبة أطمنكم إن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعاوتكم يرجع البيت فى أسرع وقت".

img

كما أكدت الصحفية فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب أنها اطمأنت على الفنان خالد النبوي من إدارة المستشفى، وهو الآن خارج العناية المركزة، مستطردة: بعتبره ابني وهو يعتبرني والدته".

وأضافت النائب الشوباشى في تصريحات تلفزيونية: "عيطت على خالد النبوي زى الأطفال، لأنه غالي عليا وعلينا كلنا".

وتابعت: "علاقتي بخالد النبوي ممتدة منذ التسعينيات ومن وقتها ولم تنقطع حتى الآن"، مشيدة بشخصيته الخلوقة والمهذبة والمثقفة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً