أخبار النجوم

إيمان الشميطي تعلن طلاقها.. غنت بـ "آرابز غوت تالنت" وهي حامل

أعلنت الفنانة المغربية إيمان الشميطي نجمة برنامج المواهب الشهير "آرابز غوت تالنت" طلاقها من زوجها، عبر الـ "ستوري" بحسابها في موقع "إنستغرام". وكتبت الشميطي بالإنجليزية كلمة Single؛ أي عزباء، لتثير الجدل بين الجمهور الذي تساءل بعضه عن حقيقة ذلك الانفصال. وعادت النجمة المغربية وأكدت طلاقها بشكل نهائي عن زوجها ووالد أبنائها، متمنية له التوفيق في حياته. وكتبت إيمان: "كل شيء قسمة ونصيب.. أعلن انفصالي نهائيا عن زوجي سابقا وأبو أولادي لجين ولقمان.. أتمنى له كل التوفيق والنجاح في حياته"، ثم تفاجأ المتابعون بحذفها المنشور لاحقا، وسط تساؤلات عن سبب الانفصال. وتعدّ إيمان الشميطي أول مغنية تقف أمام لجنة تحكيم برنامج

أعلنت الفنانة المغربية إيمان الشميطي نجمة برنامج المواهب الشهير "آرابز غوت تالنت" طلاقها من زوجها، عبر الـ "ستوري" بحسابها في موقع "إنستغرام".

img

وكتبت الشميطي بالإنجليزية كلمة Single؛ أي عزباء، لتثير الجدل بين الجمهور الذي تساءل بعضه عن حقيقة ذلك الانفصال.

وعادت النجمة المغربية وأكدت طلاقها بشكل نهائي عن زوجها ووالد أبنائها، متمنية له التوفيق في حياته.

وكتبت إيمان: "كل شيء قسمة ونصيب.. أعلن انفصالي نهائيا عن زوجي سابقا وأبو أولادي لجين ولقمان.. أتمنى له كل التوفيق والنجاح في حياته"، ثم تفاجأ المتابعون بحذفها المنشور لاحقا، وسط تساؤلات عن سبب الانفصال.

img

وتعدّ إيمان الشميطي أول مغنية تقف أمام لجنة تحكيم برنامج مواهب "أراب غوت تالنت" وهي حامل، كما حصلت على أول" باز ذهبي" من الفنانة نجوى كرم، التي لم تستطع مقاومة صوتها خلال أدائها أغنية "كدة يا قلبي" للفنانة شيرين عبدالوهاب، ثم تأهلت للنهائيات ولكنها لم تحصد اللقب.

والمطربة إيمان مصطفى الشميطي من مواليد الدار البيضاء فى المغرب، وتزوجت في نوفمبر 2014 وأنجبت مولودتها الأولى لجين نهاية عام 2016 ثم ارتدت الحجاب بعد زواجها ورُزقت بمولودها الثاني وأطلقت عليه اسم "لقمان".

img

وخلعت إيمان الشميطي الحجاب بعد ذلك، وعدّت ارتداءه من قبيل اتّباعها للموضة في فترة سابقة من حياتها ثم عادت لتنفي هذه التقارير وتؤكد أنها أخطأت التعبير، وأصبحت تطل بلوك جديد كليا وتغير جذري في شكلها، لتعود لجمهورها أكثر نحافة بعد أن فقدت الكثير من وزنها وبدت في صور نشرتها على صفحتها الرسمية على الإنستغرام أصغر سنا.

وتمكنت النجمة المغربية من خلال تعاونها مع الفنان السعودي ناصر الصالح، الذي تبنى موهبتها من تحقيق نجاح كبير، وحظيت أغنيتها "ما مل قلبك" على 43 مليون مشاهدة على اليوتيوب وهي من ألحان وإنتاج ناصر الصالح وكلمات منصور الشادي.

كما شاركت النجمة المغربية بعد نجاحها في هذا العمل في عدد من الحفلات بالسعودية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض وفعاليات "شتاء الرياض".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً