أخبار النجوم

أحدث ظهور لـ"حمد" نجم مسلسل جواهر.. والجمهور يطالب بعودته

تداول رواد السوشال ميديا صورة حديثة للفنان السوري مازن الناطور الذي اشتهر بشخصية "حمد" في المسلسل البدوي الشهير جواهر؛ إذ ظهر إلى جانب طفلة صغيرة هي ابنته، وفق تعليقات الجمهور. وحظيت الصورة بتفاعل واسع؛ إذ رأى بعضهم أن ملامح الناطور لم تتغير أبدًا باستثناء اللون الأبيض الذي غزا شعره ولحيته، ووصف آخرون الفنان السوري بالمبدع والأكثر تألقًا في الدراما البدوية. فيما أشاد الكثيرون بالعديد من أدواره، وعلق آخرون على أن الناطور كان مميزًا أيضًا في الكوميديا من خلال اللوحات التي قدمها سابقًا في سلسلة بقعة ضوء الشهيرة. وتساءل معظم الجمهور عن سبب غياب الفنان السوري، مُطالبين شركات الإنتاج بالتعاون معه

تداول رواد السوشال ميديا صورة حديثة للفنان السوري مازن الناطور الذي اشتهر بشخصية "حمد" في المسلسل البدوي الشهير جواهر؛ إذ ظهر إلى جانب طفلة صغيرة هي ابنته، وفق تعليقات الجمهور.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع؛ إذ رأى بعضهم أن ملامح الناطور لم تتغير أبدًا باستثناء اللون الأبيض الذي غزا شعره ولحيته، ووصف آخرون الفنان السوري بالمبدع والأكثر تألقًا في الدراما البدوية.

فيما أشاد الكثيرون بالعديد من أدواره، وعلق آخرون على أن الناطور كان مميزًا أيضًا في الكوميديا من خلال اللوحات التي قدمها سابقًا في سلسلة بقعة ضوء الشهيرة.

وتساءل معظم الجمهور عن سبب غياب الفنان السوري، مُطالبين شركات الإنتاج بالتعاون معه خاصة أنه من أفضل النجوم.

img

ومازن الناطور هو فنان ومخرج ومنتج سوري من أصل فلسطيني، بدأ مشواره في الدوبلاج حيث شارك في أبرز الأعمال الكرتونية مثل "ماوكلي فتى الأدغال"، و"كابتن ماجد".

ويتقن الفنان السوري اللهجة البدوية بشكل كبير وهذا كان سبب نجاحه وتألقه في المسلسل البدوي جواهر أمام مواطنته الفنانة مرح جبر.

وشارك الفنان السوري خلال مسيرته بعدد من الأعمال أبرزها النار والفرقة، خلف الجدران، البواسل بشخصية درباس، فارس بني مروان بشخصية مصعب بن الزبير، وجسد شخصية النقيب خالد في مسلسل الحور العين، مسلسل وجوه وأماكن، الذي عرض عام 2015 ويعتبر آخر أعماله في الدراما السورية.

كما شارك في المواسم الثلاثة لمسلسل جواهر والذي عرض الجزء الأول منه عام 1992، ويروي العمل قصة حب حمد وجواهر.

وحمد هو ابن شيخ العشيرة، فيتزوج حمد بجواهر وبعد مرور فترة على زواجهما لا ينجبان أولادا فيقرر أهل حمد تزويجه من فتاة أخرى واسمها زوينة "الفنانة واحة الراهب" حتى ينجب منها الأولاد.

ولكن بعد أن خطب أهل حمد زوينة له تصبح جواهر حاملا، فيفرح حمد، ولكن شرط جواهر بالعودة إلى حمد هو طلاق زوينة، فيوافق حمد على طلاق زوينة لكن يتفاجأ قبل الطلاق بثوان أن زوينة حامل.

ومازن الناطور متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني ولديه 5 أبناء وهم، سلطان، جود، أريام، مريم وهتون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً