أخبار النجوم

محمد رمضان يرد على هجوم عمرو أديب بفيديو ساخر

وجه الفنان المصري محمد رمضان ردا قويا للإعلامي عمرو أديب بعد الهجوم والانتقادات التي شنها الأخير عليه، بسبب تصرفاته المثيرة للجدل، وكان آخرها ظهوره في مقطع فيديو وهو يلقي بالأموال في حوض السباحة. واستعان "نمبر ون" في رده بجملة ذكرها أديب في برنامجه حينما قال "يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، وألحق بها رمضان جملة من مسلسل "الأسطورة" الذي قدمه في العام 2016، والتي كان يقول فيها لأحد الأشخاص "بس يا بابا". وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماع المختلفة، وكأنه يوجه حديثه إلى عمرو أديب، ليحظى بتفاعل كبير؛ إذ سجل

وجه الفنان المصري محمد رمضان ردا قويا للإعلامي عمرو أديب بعد الهجوم والانتقادات التي شنها الأخير عليه، بسبب تصرفاته المثيرة للجدل، وكان آخرها ظهوره في مقطع فيديو وهو يلقي بالأموال في حوض السباحة.

واستعان "نمبر ون" في رده بجملة ذكرها أديب في برنامجه حينما قال "يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، وألحق بها رمضان جملة من مسلسل "الأسطورة" الذي قدمه في العام 2016، والتي كان يقول فيها لأحد الأشخاص "بس يا بابا".

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماع المختلفة، وكأنه يوجه حديثه إلى عمرو أديب، ليحظى بتفاعل كبير؛ إذ سجل على منصة إنستغرام وحدها، نحو مليوني مشاهدة وأكثر من عشرة آلاف تعليق.

محبو رمضان أبدوا إعجابهم برده على الإعلامي المصري، وعلقوا على الفيديو بكلمات مثل، "اديلوو كل الحب والدعم الك. فنان وموهوب بمعنى الكلمة"، "الله يحفظك يا اسطوره"، "انت حارقهم كدا لي والله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان أديب قد انتقد الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان وهو يلقي النقود في حوض السباحة بعد صدور حكمٍ بتغريمه بما يقارب الـ 385 ألف دولار أمريكي لصالح الطيار أشرف أبو اليسر في دعوى الأخير ضده لتصويره بقمرة القيادة الخاصة بطائرته في إحدى رحلات الطيران ما تسبب في فصله من عمله.

وقال الإعلامي المصري في تعليقه على فيديو رمضان ضمن برنامج "الحكاية" على قناة "ام بي سي مصر"، "فيديو مستفز جدًا لشعب مصر، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوته علشان تجيب رزقها، يعني النعمة دي متفرقش معاه".

وأضاف:"كأنه بيقولنا الفلوس دي على الجزمة، بيقولنا إيه يعني 6 مليون جنيه أنا الفلوس متفرقش معايا في حاجة، فالأستاذ نمبر وان أثار حفيظة عدد كبير من الناس اللي بتحبه، الراجل ده بقى عدو نفسه.. متفهمش دماغه بقى فيها إيه، أنا عاوزه بس يشرحلي إيه الفكرة؟ يا أخي لو الفلوس متهمكش وكتير اتبرع بيها لحد".

وطالب عمرو أديب الفنان محمد رمضان بالكف عن تلك الأفعال، قائلا: "شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللي عمله محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي.. يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون".

ويشارك النجم محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "موسى" مع النجوم سمية الخشاب، رياض الخولي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل "موسى" تدور أحداثه في فترة الستينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً