أخبار النجوم

أسما شريف منير تتحدث عن انفصالها.. وتكشف الوضع الصحي لوالدها

حازت أسما أبنه الفنان المصري شريف منير، على اهتمام كبير خلال الأيام الماضية، بعد إعلانها انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان المصري محمود حجازي، خصوصًا أن قصة أسما وحجازي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية قصة الحب بينهما، وخطبتهما ثم انفصالهما ثم عودة الخطوبة مرة ثانية ومن بعدها الزواج، لتنتهي القصة بالانفصال، بعد زواج دام عامين ونصف فقط. وصرحت أسما شريف منير لـ"فوشيا" قائلة: "الحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب، ولا أستطيع الحديث في أسباب الانفصال لأنها لا تخص أحدًا سوى طرفي العلاقة، ولا يمكن أن أتحدث عن تفاصيل بيتي للجميع، بل إنني أعلنت خبر انفصالي على مواقع التواصل الاجتماعي،

حازت أسما أبنه الفنان المصري شريف منير، على اهتمام كبير خلال الأيام الماضية، بعد إعلانها انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان المصري محمود حجازي، خصوصًا أن قصة أسما وحجازي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية قصة الحب بينهما، وخطبتهما ثم انفصالهما ثم عودة الخطوبة مرة ثانية ومن بعدها الزواج، لتنتهي القصة بالانفصال، بعد زواج دام عامين ونصف فقط.

وصرحت أسما شريف منير لـ"فوشيا" قائلة: "الحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب، ولا أستطيع الحديث في أسباب الانفصال لأنها لا تخص أحدًا سوى طرفي العلاقة، ولا يمكن أن أتحدث عن تفاصيل بيتي للجميع، بل إنني أعلنت خبر انفصالي على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن ذلك ما يهم الجمهور، أما الأسباب فهي تخصني".

img

وأضافت: "لا أريد الحديث عن تلك المسألة كثيرًا، بل إنني كل ما أريد قوله خرجت وأعلنته بالفعل، على حساباتي الشخصية على السوشال ميديا، كما إنني لا أريد أن يتدخل أى أحد في حياتي الشخصية، لأنها ملك لي بمفردي".

أما عن الحالة الصحية لوالدها الفنان المصري شريف منير، قالت: "والدي الآن بصحة جيدة والحمد لله، فهو غادر المستشفى ويمكث حاليًا بالمنزل في فترة نقاهة، وتماثل للشفاء بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرًا، وكل الأطباء المتابعين لحالته الصحية طمأنونا على نجاح العملية".

img

واستكملت حديثها قائلة: "أكثر ما أسعد والدي بعد نشر صورته وهو في المستشفى، اهتمام الملايين من معجبيه ليس في مصر فقط، ولكن على مستوى الوطن العربي كله بالدعاء له بالشفاء العاجل، وحرصهم على الأطمئنان على صحته طوال الوقت. لذا، أريد أن أوجة الشكر لهم جميعًا بالنيابة عنه، لأنهم كانوا جزءًا مهمًا في دعمه بتلك الوعكة الصحية، وإن شاء الله سيعود لهم قريبًا جدًا، بأعمال فنية جديدة".

الجدير بالذكر، أن الفنان شريف منير، قد خضع منذ أيام لإجراء عملية جراحية "فتاء" بأحد المستشفيات في القاهرة.

يذكر أن أخر أعمال شريف منير، كانت مسلسل "ونحب تاني لية" بطولة: النجمة ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وسوسن بدر، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً