أخبار النجوم

النجوم يتعاطفون مع شيماء سيف بعد أنباء انفصالها.. والأخيرة تعتذر

ساند النجوم في مصر الفنانة شيماء سيف، بعد أنباء انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، لترد عليهم برسالة اعتذار وشكر لكل من سأل عنها، دون أن تحسم إلى الآن حقيقة طلاقها. وكتبت سيف رسالة عبر صفحتها على إنستغرام قالت فيها: "عمري ما تخيلت أن غلاوتي تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتوني بدعواتكم وحبكم إللى من القلب بجد ربنا يخليكم ليا أنتو وكل أصحابى الفنانين إللى تأكدت أنهم عيلتى التانية". وأضافت:" ربنا يديم حبكم فقلبي ودايما سند وعيلة لبعض وآسفة إنى كنت مبردش بس للأسف أنا مبعرفش أخلى حد يشوفني مضايقة لأنى بحس إنى ضايقته معايا فبحب اختفى لحد ما أرجع

ساند النجوم في مصر الفنانة شيماء سيف، بعد أنباء انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، لترد عليهم برسالة اعتذار وشكر لكل من سأل عنها، دون أن تحسم إلى الآن حقيقة طلاقها.

وكتبت سيف رسالة عبر صفحتها على إنستغرام قالت فيها: "عمري ما تخيلت أن غلاوتي تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتوني بدعواتكم وحبكم إللى من القلب بجد ربنا يخليكم ليا أنتو وكل أصحابى الفنانين إللى تأكدت أنهم عيلتى التانية".

وأضافت:" ربنا يديم حبكم فقلبي ودايما سند وعيلة لبعض وآسفة إنى كنت مبردش بس للأسف أنا مبعرفش أخلى حد يشوفني مضايقة لأنى بحس إنى ضايقته معايا فبحب اختفى لحد ما أرجع زى ما كنت أضحك واضحكم معايا والحمد لله أنا دلوقتى زى الفل وزى ما قلقتكم كان لازم أطمنكم وكل سنة وأنتم اطيب ناس فى الدنيا ورمضان كريم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

وبعد هذا المنشور عاد عدد من النجوم وتعاطفوا مع شيماء سيف، وكان أبرزهم: ليلى أحمد زاهر، ودانا حلبي، وشهد رمزي، وعلي النجم، ومي سليم، وبدرية طلبة، وهاجر الشرنوبي، وعزوز عادل، وإنجي خطاب.

وتمنى النجوم لسيف السعادة في حياتها، مؤكدين أنهم يحترمون قرارها، في وقت حظيت فيه -أيضًا- بالدعم والمحبة من جمهورها الذين طالبوها بالعودة إليهم، لأنهم لا يستطيعون التخلي عن ابتسامتها الدائمة.

وكانت الفنانة شيماء سيف، قد أثارت التساؤلات حول علاقتها بزوجها مؤخرًا، بعدما بعثت برسالة غامضة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، كتبت فيها: "محدش يجى على نفسه علشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكوا، سيبوا كل حد يبان على حقيقته علشان لما يأذيكم، مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللى جملتوه في عين الناس".

وأضافت في رسالة أخرى: "كل شيء نصيب الحمدلله على كل حال".

img

وبعدها بساعات قليلة، وجه المنتج محمد كارتر رسالة رومانسية لزوجته شيماء سيف، عبَّر فيها عن حبه الشديد لها، بعد إلغاء متابعتهما لبعضهما عبر صفحتهما الشخصية على إنستغرام.

وتضمنت رسالة كارتر، التي أرفقها بصورة جمعته بزوجته شيماء سيف: "من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيركِ، أنتِ النفس الذي يخرج ويدخل مني، أنتِ الضحكة التي أضحكها، أنتِ القلب الذي أعشقه".

وأضاف: "الناس كلها تتعامل على أنكِ زوجتي وهم لا يعرفون أنكِ ابنتي، والله ابنتي وحبيبتي وكل شيء لي في الدنيا، أدعو الله في سري بأنه يخليكِ ليَّ عمر وحب وقرب لا يعرف البعد أبداً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)

وعلى الصعيد الفني، شاركت شيماء سيف مؤخرًا، في مسلسل "في بيتنا روبوت"، حيث جسدت شخصية الروبوت زومبا، وحققت من خلال الدور نجاحًا كبيرًا.

والمسلسل من بطولة: عمرو وهبة، وليلى زاهر، وهشام جمال، و دلال عبدالعزيز، ودنيا سامي، واوتاكا، ومي دياب، ونيللي محمود، وعدد من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم: أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس وشيرين، والمسلسل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وهو التجربة الأولى للمنتج المصري هشام جمال في التمثيل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً