أخبار النجوم

ليليا الأطرش ومرح جبر تلتقيان.. والجمهور منشغل بملامحهما

حرصت الممثلة السورية ليليا الأطرش، أن تشارك الجمهور بلحظة لقائها بزميلتها النجمة مرح جبر، ليستذكر الجمهور أدوارهما في مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة". وأطلت النجمتان في مقطع فيديو قصير وثقته الأطرش في داخل أحد المطاعم، ونشرته عبر "الستوري" على إنستغرام، وبدأتا تتبادلان كلمات الغزل والإشادة والجمال ببعضهما. وقالت ليليا الأطرش، إنها قد التقت بالصدفة زميلتها الفنانة مرح جبر، وبدأت بالتغزل بجمال الأخيرة، الذي لم يتغير وفق وصفها. وتم تناقل الفيديو عبر الصفحات الفنية عبر إنستغرام وبين المتابعين، وسط ردود فعل عليهما، وجاء التركيز على شكل مرح جبر تحديدًا، فمنهم من تغزّل بها وآخرون أكدوا أن المكياج أخفى الملامح الحقيقة للفنانة

حرصت الممثلة السورية ليليا الأطرش، أن تشارك الجمهور بلحظة لقائها بزميلتها النجمة مرح جبر، ليستذكر الجمهور أدوارهما في مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة".

وأطلت النجمتان في مقطع فيديو قصير وثقته الأطرش في داخل أحد المطاعم، ونشرته عبر "الستوري" على إنستغرام، وبدأتا تتبادلان كلمات الغزل والإشادة والجمال ببعضهما.

وقالت ليليا الأطرش، إنها قد التقت بالصدفة زميلتها الفنانة مرح جبر، وبدأت بالتغزل بجمال الأخيرة، الذي لم يتغير وفق وصفها.

وتم تناقل الفيديو عبر الصفحات الفنية عبر إنستغرام وبين المتابعين، وسط ردود فعل عليهما، وجاء التركيز على شكل مرح جبر تحديدًا، فمنهم من تغزّل بها وآخرون أكدوا أن المكياج أخفى الملامح الحقيقة للفنانة البالغة من العمر 52 عامًا، حيث إنها من مواليد 1968.

كما جاء في تعليقات الجمهور على ملامح مرح جبر: "جمال وجاذبية لا تتكرر رغم عملية الأنف"، وتغزلت متابعة أخرى قائلة: " مرح جبر بعتبرها جميلة الجميلات .. جمال رباني ومحافظة عليه"، "وان كان المكياج مغطي والملامح مش أصلية".

وتمنى معلقون عودتهما مجددًا إلى مسلسل "باب الحارة، حيث شاركت مرح جبر في الجزأين السادس والسابع عامي 2014، و2015 بدور (أم ظافر).

فيما عُرفت ليليا الأطرش بدور "لطفية" زوجة عصام (ميلاد يوسف)، وتمكنت من وضع بصمتها بشكل مميز في العمل الشامي، قبل أن تنسحب منه في أجزائه الأخيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يحيى جان / Yehia Gan 🌿 (@yehia_gan_official)

وبالرغم من بعض التعليقات الإيجابية، لم يخل الأمر من الانتقادات، بسبب جرأة الأطرش التي أصبحت تظهر بها مؤخرًا بشكل كبير، بالإضافة لمبالغتها في إجراء التغييرات بشكلها، حيث كانت الفنانة السورية قد ظهرت في فيديو مؤخرًا بشكل مختلف، وشبهها البعض بالفنانة الكويتية أمل العوضي.

وبالعودة لمرح جبر، كانت قد اشتهرت في فترة التسعينيات، وقدمت العديد من الأدوار المميزة، وتنتمي إلى عائلة فنية بامتياز وشقيقتها الفنانة ليلى جبر، ووالدها الفنان مرح جبر، وعمها الفنان الراحل ناجي جبر، ووالدتها الفنانة هيفاء واصف، شقيقة الفنانة القديرة منى واصف.

وشاركت جبر خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأدوار المميزة، ومن أبرز النجمات اللواتي قدمن دور الفتاة الجميلة التي يعشقها الشباب، واعتُبرت حينها مقياسًا للجمال.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها مسلسل أبو كامل بشخصية فاطمة، ودرب التبان بشخصية نوال، والمسلسل الشهير الدغري، الذي كان من بطولة دريد لحام، حيث قدمت شخصية جواهر في الجزء الأول من العمل الذي حمل اسم الشخصية نفسه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً