أخبار النجوم

مونيا نجمة الحاج متولي تحيّر الجمهور بملامحها.. وتدافع عن نفسها

تداول رواد السوشال ميديا صورة حديثة للفنانة المصرية المبتعدة عن الشاشة "مونيا"، والتي عُرفت لدى الجمهور بشخصية "ألفت" في المسلسل الشهير عائلة الحاج متولي. ووصف مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي الصورة، بالـ"صادمة" وذلك للاختلاف الكبير الذي طرأ على ملامح"مونيا" وتأثير العمر عليها. وجاء في تعليقات الجمهور: "جميلة وتعطي انطباعاً طبيعياً ومريحاً للعين.. أغلب الممثلات من هم أكبر منها حرفوا أشكالهم بالابر والفيلر والبوتكس وأصبحت ملامحهن جامدة مثل الدمية". وقالت متابعة أخرى: "واضح على شكلها ماخذة علاجات وتعبانة عادي ترا شبيهم الناس حاطين صورة من 20 سنة وتقارنوها باليوم معقولة؟ شنو مو بشر مثلنا تكبر بالعمر لو لازم تبقى صغيرة ارتقوا شوية

تداول رواد السوشال ميديا صورة حديثة للفنانة المصرية المبتعدة عن الشاشة "مونيا"، والتي عُرفت لدى الجمهور بشخصية "ألفت" في المسلسل الشهير عائلة الحاج متولي.

img

ووصف مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي الصورة، بالـ"صادمة" وذلك للاختلاف الكبير الذي طرأ على ملامح"مونيا" وتأثير العمر عليها.

وجاء في تعليقات الجمهور: "جميلة وتعطي انطباعاً طبيعياً ومريحاً للعين.. أغلب الممثلات من هم أكبر منها حرفوا أشكالهم بالابر والفيلر والبوتكس وأصبحت ملامحهن جامدة مثل الدمية".

وقالت متابعة أخرى: "واضح على شكلها ماخذة علاجات وتعبانة عادي ترا شبيهم الناس حاطين صورة من 20 سنة وتقارنوها باليوم معقولة؟ شنو مو بشر مثلنا تكبر بالعمر لو لازم تبقى صغيرة ارتقوا شوية وكافي تنمر".

ودافعت أخرى عنها قائلة: "والله متغيرة كبرانة شوي عن الصورة القديمة لكن ملامحها مثل ماهي، ولو تحط شوي ميكب راح تطلع نفس الصورة القديمة وأحلى، أهم شي أنها طبيعية شكلا وروحا".

img

وبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الصورة، خرجت الفنانة بمنشور قالت فيه: "معظم أصحابي زعلوا للصورة جدا وبعتوها لي وفي الحقيقة أنا مش مواليد 1969، خالص أنا أصغر من كدة وأنا مش بهتم بالإشاعات دي ولا أحب اكدبها أو أدخل زي ما كتير بيعملوا، أولاً لأني اللي يحب يصدق هو حر".

وأضافت: "ثانيا أنا بحب نفسي في كل سن وعارفة عمري وفخورة بي ومهما كدبت معظم الناس مش حتصدق وزي ما علمني الراحل العبقري بليغ حمدي قالي سيبيهم يقولوا زي ما يقولوا طالما ما خدشوش حياءك أو سمعتك وعنده حق..".

وأوضحت: "بالنسبة للصورة أخدوها من فيديو لصاحبتي دكتورة نسمة وأنا كنت عندها بشكلي الطبيعي لكن كنت واخدة أدوية للعلاج وكان عيد الحب وما ترددش ثانية أني أسجلها الفيديو والأهم كمان أني بحب كل صورة ليا وأنا تعبانة أو سعيدة أو حزينة أو زي ما أكون لأني بحب حالاتي الطبيعية وبحب عمري وكل مراحلة وطبعا ملعوب في شكل الصورة وواضح مقصود يخلوها شكلها مش حلو واللي ياكد كلامي أنهم حاطين صورتي بمكياج ومن عشرين سنة".

واختتمت مونيا تعليقها: "بكل حب وسعادة بقول ياريت جميعنا ننظر في المرآة ونرى وجوهنا بدون تجميل وبعده ومن المؤكد سنرى فرق ويحترم كلا منا في ذلك وأؤكد أن الجمال هو جمال الروح وأنا روحي حلوة وسعيدة لأن الصورة خلت كل الناس نفسهم أرد وأنا ردي أنا حلوة وبحبني في كل شكل والحمد لله وطبعا أنا عضو هيئة تدريس ولازلت بمثل وبغني والحمد لله وبكمل رسالة أكاديمية متخصصة للمسرح الغنائي لأجيال وشباب مصر وقريبا هقدم للفيديو عمل يشوفوني الجميع ووحشتوني".

img

يُشار إلى أن مسلسل عائلة الحاج متولي، عُرض عام 2001، وحقق نجاحًا جماهيريًا مستمرًا إلى يومنا هذا، وشارك فيه عدد من النجوم، من بينهم: نور الشريف، غادة عبدالرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، رانيا يوسف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً