أخبار النجوم

سب وقذف يسرا ومنى زكي وهند صبري ونيللي.. والنقابة تتحرك سريعا

تقدمت نقابة المهن التمثيلية نيابة عن نقيبها الدكتور أشرف زكي، ببلاغ إلى مباحث الإنترنت ضد شخص قام على موقع  "فيسوك" بسب وقذف فنانات مصر اللاتي ظهرن في عرض المومياوات. وقال المحامي شعبان سعيد محامي نقابة المهن التمثيلية لـ"فوشيا": "استاء النقيب الدكتور أشرف زكي من هجوم أحد الأشخاص على فنانات مصر اللاتي ظهرن بالعرض، وقدمن بلاغًا إلى مباحث الإنترنت لضبطه وإحضاره". وعن سبب اختيار هذا الشخص تحديدًا، قال: "لأنه خاض في أعراض الفنانات منى زكي، يسرا، هند صبري، نيللي كريم، وسوسن بدر، على الرغم من عدم مشاركتها، فالنقابة لن تتهاون مع أى شخص يتعدي على أعضائها أو يخوض في عرضهن وشرفهن".

تقدمت نقابة المهن التمثيلية نيابة عن نقيبها الدكتور أشرف زكي، ببلاغ إلى مباحث الإنترنت ضد شخص قام على موقع  "فيسوك" بسب وقذف فنانات مصر اللاتي ظهرن في عرض المومياوات.

وقال المحامي شعبان سعيد محامي نقابة المهن التمثيلية لـ"فوشيا": "استاء النقيب الدكتور أشرف زكي من هجوم أحد الأشخاص على فنانات مصر اللاتي ظهرن بالعرض، وقدمن بلاغًا إلى مباحث الإنترنت لضبطه وإحضاره".

وعن سبب اختيار هذا الشخص تحديدًا، قال: "لأنه خاض في أعراض الفنانات منى زكي، يسرا، هند صبري، نيللي كريم، وسوسن بدر، على الرغم من عدم مشاركتها، فالنقابة لن تتهاون مع أى شخص يتعدي على أعضائها أو يخوض في عرضهن وشرفهن".

img

يذكر أن مصر أبهرت العالم في عرض المومياوات الذي أقيم يوم 3 أبريل، وشارك بالعرض عدد كبير من النجوم من خلال أفلام تسجيلية، منهم: يسرا، خالد النبوي، حسين فهمي، أمينه خليل، آسر ياسين، نيللي كريم، أحمد حلمي، مني زكي، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا.

img

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قد كتب عبر "تويتر": "هذا المشهد المهيب دليل جديد على عظمة الشعب (المصري)، حارس هذه الحضارة الفريدة التي تعود إلى عمق التاريخ".

وأضاف: "أدعو كل المصريين والعالم أجمع لمتابعة هذا الحدث الفريد - مستحضرًا روح الأجداد العظام الذين حافظوا على الوطن وخلقوا حضارة تفتخر بها البشرية جمعاء - لمواصلة طريقنا الذي بدأناه: طريق البناء والإنسانية".

img

وتم نقل المومياوات الـ 22 المشاركة في العرض من المتحف المصري بالتحرير، إلى متحف الحضارة في مدينه الفسطاط .

والملوك الثمانية عشر، هم: سقنن رع، أحمس الأول، رمسيس الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس والتاسع، أمنحتب الثاني والثالث، ومرنبتاح، أمنحتب الأول، تحتمس الأول والثاني والرابع، سيتي الأول والثاني". والملكات الأربع هن: أحمس نفرتاري، حتشبسوت، الملكة تي، ميريت آمون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً