أخبار النجوم

ما حقيقة وفاة ابنة فادي صبيح؟

خرج الفنان السوري فادي صبيح عن صمته وكذّب كافة الأخبار المتداولة حول وفاة ابنته "آية"، والتي تم نشرها عبر مجموعة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر منشور أضافه عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك. وكانت الشائعة قد ذكرت أن "آية" هي ابنة الفنان السوري فادي صبيح قد تعرضت للإصابة بالفشل الكلوي، ما أدى إلى وفاتها، متمنين لصبيح وعائلته الصبر والسلوان، ولها الرحمة والغفران. لكن سرعان ما قام صبيح بنشر الخبر المتداول على أحد الصفحات عبر منشور خاص به، لينفي هذا الأمر، مشيراً إلى أن الصورة المرفقة بالخبر الذي تم تداوله تعود للعام الفائت، وذلك خلال زيارته التي قام بها لجمعية

خرج الفنان السوري فادي صبيح عن صمته وكذّب كافة الأخبار المتداولة حول وفاة ابنته "آية"، والتي تم نشرها عبر مجموعة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر منشور أضافه عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك.

وكانت الشائعة قد ذكرت أن "آية" هي ابنة الفنان السوري فادي صبيح قد تعرضت للإصابة بالفشل الكلوي، ما أدى إلى وفاتها، متمنين لصبيح وعائلته الصبر والسلوان، ولها الرحمة والغفران.

لكن سرعان ما قام صبيح بنشر الخبر المتداول على أحد الصفحات عبر منشور خاص به، لينفي هذا الأمر، مشيراً إلى أن الصورة المرفقة بالخبر الذي تم تداوله تعود للعام الفائت، وذلك خلال زيارته التي قام بها لجمعية "بسمة" والطفلة الموجودة برفقته في الصورة تدعى "آية"، لكنها ليست ابنته بل هي إحدى الأطفال الذين كانوا متواجدين في الجمعية.

img

كما لفت إلى أن الطفلة "آية" توفيت قبل أيام، متمنياً لها الرحمة والغفران ومقدماً عزاءه لعائلتها ولجمعية "بسمة" التي اعتنت بها لفترة طويلة، داعياً لها أن تكون جنات الخلد في انتظارها، كما طلب من الله أن يحمي أطفال الجميع وأطفاله أيضاً.

img

من جانب آخر، يشار إلى أن الفنان السوري فادي صبيح يشارك في الموسم الدرامي المقبل بمسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني.

والجدير بالذكر أن "حارة القبة" تم الانتهاء من تصويره مؤخرا وسيعرض على عدد من المحطات الفضائية في رمضان المقبل، أما الجزء الثاني سيؤجل عرضه لموسم دراما 2022، كونه عبارة عن جزأين متلاحقين من ستين حلقة، ويجمع العمل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم عباس النوري، نادين خوري، سلافة معمار، خالد القيش، محمد قنوع، يامن الحجلي، عبد الهادي الصباغ، جرجس جبارة، إمارات رزق، نادين تحسين بيك وغيرهم الكثير.

كما سيشارك صبيح في الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" تأليف مجموعة من الكتاب، وإخراج المثنى صبح، والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021، والذي سيجسد فيه شخصية "شحادة"، حيث يشاركه بطولة العمل مجموعة من نجوم الدراما السورية على رأسهم بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، وفاء موصللي، قمر خلف وآخرون.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً